الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تاكسي دبي تستعرض خدماتها المبتكرة وتعزز شراكاتها في “معرض سوق السفر العربي”

في إطار مشاركتها المميزة في النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024، أبرزت شركة تاكسي دبي حضورها اللافت بتقديم أحدث الحلول والخدمات في مجال التنقل، اجتذبت منصتها اهتمام الزوار والعارضين على حد سواء، مما يؤكد على قوتها وابتكارها في قطاع النقل العام والأجرة.

وجاءت مشاركة تاكسي دبي في هذا الحدث الاستراتيجي، الذي عُقد تحت شعار “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”، بهدف تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع كبرى الشركات في قطاعي الفنادق والسياحة والسفر، وتقديم باقات خدمات متميزة في مجال التنقل، بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالها واستثمار الفرص التجارية الواعدة التي يتيحها القطاع السياحي.

وسعت تاكسي دبي خلال المعرض إلى تسليط الضوء على تطوراتها وإنجازاتها في مجال النقل، وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات المتعاملين من خلال تقديم خدمات نقل رقمية آمنة ومستدامة. كما تسعى الشركة لتعزيز دورها في دعم قطاع السفر والسياحة وتحسين تجربة المسافرين في إمارة دبي، من خلال توفير أفضل الحلول والابتكارات التكنولوجية.

وفي هذا السياق، أكد عبد الله إبراهيم المير، المدير التنفيذي لتحول الأعمال في شركة تاكسي دبي، أن المشاركة في معرض سوق السفر العربي تعكس التزام الشركة بتقديم خدمات مبتكرة ومستدامة، وتعزز دورها كشريك رئيسي في تطوير قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

تاكسي دبي تواصل ترسيخ مكانتها الرائدة في مجال التنقل، وتعزز جهودها لتحسين تجربة المسافرين وتقديم أفضل الخدمات والابتكارات التي تساهم في إثراء تجربة السياح في إمارة دبي، وتعتبر مشاركتها في سوق السفر العربي خطوة هامة نحو تعزيز قدرتها على المنافسة وتحقيق النجاح في سوق النقل العالمي.

أخبار ذات صلة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

آخر الأخبار
تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين أرباح بنك تنمية الصادرات تقفز 106% إلى مليار جنيه بنهاية الربع الأول 2024 العثور على جثمان الرئيس الإيراني بعد تحطم طائرته أوبر وتطبيقات النقل الذكي أمام النواب .. اليوم زيادة في أسعار السيارة شيفروليه الدبابة أوبل تطرح نسختها الجديدة كليًا "كورسا" موديل 2024 في السوق المصري ميزة جديدة تعتزم شركة آبل إطلاقها فوائد عديدة لبذور الحلبة .. تعرف عليها أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الأول لفيلمه الجديد بنقدر ظروفك محمد الحلو وعلى الحجار فى حفل غنائي بالأوبرا اليوم