الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الحمرا تفتح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا في إطار خطتها التوسعية ضمن قطاع الفنادق

أعلنت الحمرا، الشركة الرائدة للتطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة، عن افتتاح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا الذي يعدّ إضافة مميزة إلى مجموعتها الفريدة من وجهات الضيافة. وينسجم الإعلان مع استراتيجية الحمرا للسنوات الخمسة المقبلة، والتي تتضمن التوسع في الوجهات وتعزيز الأصول وتحديث الخدمات، لتواصل نمو رأس الخيمة وتحولها إلى وجهة حيوية استثنائية. وقد تم الإعلان عن شراكة أكور مع الحمرا لإطلاق أول منتجعات سوفيتل في رأس الخيمة في أواخر العام 2021.

 

يجمع منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا بين الأناقة الفرنسية والتراث المحلي العريق، ليمنح الضيوف تجربة لا تضاهى في قلب الجمال الطبيعي برأس الخيمة. ويضم المنتجع 292 غرفة ذات تصاميم رائعة، تجسّد الفخامة العصرية والراحة المتناهية، إلى جانب سبعة مطاعم تقدم مختلف النكهات والأطباق من جميع أنحاء العالم كي ترضي مختلف الأذواق. وتتوفر في المنتجع كذلك مجموعة واسعة من المرافق، كالسبا ومركز اللياقة وبرك السباحة المطلة على الشاطئ ونادي الأطفال ونادي اليافعين.

 

وبفضل موقعه الرائع، يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترويحية المتاحة في الحمرا، ومنها ملعب الحمرا للجولف الذي صمم لإقامة البطولات ويضم 18 حفرة، ونادي اليخوت الملكي في رأس الخيمة الذي يمتاز بخياراته المتنوعة لرسوّ اليخوت والقوارب، وممارسة مختلف الرياضات المائية والخيارات الترفيهية.

 

في هذا الصدد قال بينوي كوريان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا: “يأتي افتتاح منتجع سوفيتل شاطئ الحمرا ليكون خطوة جديدة تجاه تقديم التجارب الريادية والمتميزة في إمارة رأس الخيمة، حيث تنسجم إضافة خيارات الضيافة المتنوعة مع هدف الإمارات بتعزيز مكانتها السياحية البارزة.”

 

من الجدير بالذكر أن الحمرا تجدد التزامها بدعم الابتكار والتميز في مختلف وجهاتها، حيث وقعت مؤخراً شراكة مع مجموعة ريكاس للضيافة لإطلاق نادي الشاطئ لأول مرة في رأس الخيمة. كما كشفت عن مشروع سكني على الواجهة المائية في مشروع الحمرا، إلى جانب سلسلة من المشاريع التي تتضمن الممشى والوحدات السكنية الراقية وغيرها.

أخبار ذات صلة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

توافد كبير للزائرين المصرييين بمتاحف الآثار في اليوم العالمي للمتاحف

تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد

الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS)

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

رئيس القابضة للمطارات يهنأ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة الدولي   

آخر الأخبار
بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين نائب رئيس نادي السيارات : مسيرات للدراجات النارية ومسابقات سيارات بالعلمين في أغسطس 2024 صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في بيئة العمل ذكرى رحيل سمير غانم .. نصيحة قدمها له الزعيم عادل إمام ولم ينفذها فيلم السرب يحقق إيرادات 622 ألف جنيه ليلة أمس الأحد الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه مجلس إدارة EBank يوافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه صالون "النيل" يستضيف وزيرة البيئة للحديث عن "التغيرات المناخية في مصر .. التداعيات وسياسة المواجهة" تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار الهجرة: نتابع عن كثب تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بدعم مشتريات الاجانب والعرب بيتا إيجيبت تنتظر الحصول على القرار الوزاري لإطلاق مشروع جديد بغرب القاهرة المالية: الموجة التضخمية رفعت فاتورة الاستيراد لـ10 مليارات دولار شهريا رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين