الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الرئيسى اليوم في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان، في المباراة المقرر لها بعد غد الأحد ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

ويلقى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب، على هامش المران يشرح فيها العديد من الأمور الفنية والخططية للاعبين تتعلق بخطة اللعب الخاصة بالفريق، من أجل تنفيذها خلال التدريبات الجماعية استعداداً للمباراة المقبلة.

 

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان.

 

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان، عودة أوباما مع غياب شيكابالا للإصابة، ومحمود علاء لاسباب فنية، بالإضافة إلى الثلاثى عبد الله السعيد، ناصر ماهر، سيف جعفر لعدم القيد الأفريقي.

أخبار ذات صلة

مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية

الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى

يوفنتوس يواجه بولونيا الليلة فى الدوري الإيطالي

الأهلي يبدأ التحضير لمباراة العودة أمام الترجي التونسى بنهائي أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الزمالك بطلًا للكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى

الزمالك يسجل الهدف الأول في شباك نهضة بركان المغربى في نهائي بطولة الكونفدرالية

طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية

آخر الأخبار
مجموعة أدنيك تقود  نجاح الدورة الأكبر والاضخم لمعرض ومؤتمر آيسنار أبوظبي 2024 طلبة أكاديمية جيمس الأمريكية – أبوظبي يحيون تراث الحكايات الشعبية الإماراتية بعائد يصل إلى 22% سنويا يصرف شهريا.. QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري تعزيز التعاون والتكامل الإفريقي المشترك لرسم خارطة السياحة في قارة إفريقيا إنطلاق منتدى السياحة الافريقية في شرم الشيخ برعاية ريكسوس العالمية رئيس الوزراء يُتابع إجراءات وضع سقف للاستثمارات العامة «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه  رانيا المشاط: التمويل المستدام يحتاج إلى التعاون الدولي وتكاتف جميع الأطراف بسبب التحديات الكبرى ال... «آي صاغة»: تكهنات خفض الفائدة والتوترات الجيوسياسية تدفع الذهب لأعلى مستوياته على الإطلاق هواوي كلاود تستعد لحفل إطلاق أول منطقة سحابية جديدة في مصر مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية ڤودافون مصر توقع اتفاقية تعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لدعم الأمن السيبراني راية لتكنولوجيا المعلومات تشارك في قمة مستقبل مراكز البيانات (FDC) اتش سى : توقعات ابقاء البنك المركزي المصري على سعر الفائدة دون تغيير «ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات سلطة الطيران المدنى تشارك في ورشة العمل الأولى حول  " تقنيات التدقيق والتفتيش"  انطلاق فعاليات المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة لدعم وتحفيز جهود التنمية المستدامة بمصر ... نقل جثة الرئيس الإيراني ومرافقيه من موقع الحادث إلى تبريز