الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بليبوك الإماراتية توسع انتشارها دوليًا انطلاقًا من المملكة المتحدة

تعتزم منصة بليبوك، المنصة المعنية بأسلوب الحياة العصري الكائن مقرها في الإمارات العربية المتحدة وتقدم قوائم للمأكولات والمشروبات وتجارب الترفيه، توسيع انتشارها في الأسواق البريطانية من خلال إطلاق 200 منفذ في لندن بحلول أبريل 2024، و2000 منفذ آخر خلال الربع الثاني من العام. ومن المقرر أن تتوافر العلامات التجارية الشريكة الأولية في منطقة كوفنت جاردن الترفيهية في مدينة لندن وحولها، وتخطط المنصة لتوسيع نطاقها مستقبلًا في 18 مدينة بريطانية خلال العامين المقبلين.

وقد وصلت منصة بليبوك إلى ما يربو على 50,000 مستهلك، وأكثر من 4,000 عرض مأكولات ومشروبات، وتعمل مع أكثر من 2,000 حانة ومطعم وفندق مرموق، وأكثر من 200 حملة شهرية من العلامات التجارية الشريكة، وتضم علامات تجارية عالمية مثل بيتزا إكسبريس، وفنادق هيلتون، وماريوت العقارية. وتشمل شراكاتها في المملكة المتحدة مع تي جي بي إنترناشيونال منافذ مثل بيفوت بار وبيسترو ومطعم التاكوي – وكلاهما في كوفنت جاردن، ومطعم اسيمبلي مزه آند سيكويرز في متجر هارودز الشهير، ويقدم الأطباق فيه الطاهي أثاناسيوس كارجاتزيديس الحائز على جوائز.

تقدم منصة بليبوك تجارب آسرة في مجالات الطعام والشراب واللياقة البدنية والترفيه، وهي منصة متوافرة للمستهلكين تقدم لهم قيمة ثابتة مقابل المال وأحدث العروض التي تقدمها بعض المنافذ المرموقة في الإمارات العربية المتحدة. ويتميز هذا المفهوم السلس والفريد من نوعه والقائم على البيانات بمرشحات متقدمة وقدرات بحثٍ دقيقة، مما يتيح للمستخدمين العثور بسهولة على ما يبحثون عنه عبر منافذ المأكولات والمشروبات ومنافذ الضيافة الرائجة، والتي تم التحقق منها وتحديد موقعها الدقيق. وعلى صعيد الشركات، تظهر العلامات التجارية أمام المستهلكين المستهدفين في الوقت الفعلي.

وقد أعرب جوشوا آشلي كولينز، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لمنصة بليبوك عن سعادته قائلًا “نحن متحمسون للتوسع في المملكة المتحدة على مدار العامين المقبلين وافتتاح العديد من المنافذ وتوسيع نطاق أعمالنا هناك بسرعة. واستنادًا إلى نجاحنا على الصعيد المحلي، تتمثل رؤيتنا الشاملة في منح العملاء على مستوى العالم إمكانية الوصول إلى منافذ المأكولات والمشروبات والضيافة والعروض الداخلية في الوقت الفعلي بضغطة زر واحدة“.

وبفضل سجلها الحافل والنجاح الذي حققته في الإمارات العربية المتحدة، تهدف الشركة لخوض رحلةٍ للتوسع في العديد من الأسواق العالمية انطلاقًا من المملكة المتحدة، وتغيير الطريقة التي ينتهجها المستهلكون في الوقت الراهن للوصول إلى أفضل عروض للمأكولات والمشروبات في كل مدينة.

أخبار ذات صلة

جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة

تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان

جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024

سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني

خبراء كاسبرسكي يكشفون التهديدات الأخيرة للعلامات التجارية للألعاب للأطفال والدمى

وزير الاتصالات يغادر إلى سنغافورة للمشاركة فى فعاليات “قمة أسيا تك”Asia Tech Summit 

تحذير عاجل لمستخدمي الهواتف الذكية

“إل في إم إتش” تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع “علي بابا”

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية