الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك ناصر يرعى المؤتمر العلمي الدولي الـ29 لكلية الإعلام بجامعة القاهرة

 

يشارك بنك ناصر الاجتماعي، في دعم المؤتمر العلمي الدولي التاسع والعشرين لكلية الإعلام بجامعة القاهرة، الذي يقام تحت عنوان “الإعلام والتحول نحو الاقتصاد الأخضر في ضوء التغيرات البيئية والمناخية”، بمبلغ 500 ألف جنيه تحول علي صندوق الخدمات التعليمية بالكلية.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، وحضور الدكتور أحمد عطية رئيس قطاع التكافل ببنك ناصر الاجتماعي ولفيف من رؤساء قطاعات البنك ومسؤولي الإدارات المختلفة وإشراف الدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية ورئيسة المؤتمر، والدكتورة وسام نصر وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأمين عام المؤتمر. وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن مشاركة البنك في المؤتمر تأتي انطلاقاً من دوره المجتمعي، وحرصه على دعم المؤتمرات العلمية الهادفة، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون بين البنك ومختلف القطاعات التعليمية بما يخدم ويدعم القطاع التعليمي ويعمل على الارتقاء به إلى مستويات أفضل.

وأوضحت القباج، أن البنك يسعي إلي بذل الجهود لتنشيط عملية التثقيف المصرفي والشمول المالي لطلاب الجامعات باعتباره أحد الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي، من خلال مشاركة البنك في الجلسة الافتتاحية الرئيسية والتي ألقاها الدكتور أحمد عطية عبر فيها عن حرص البنك علي دعم المنظومة التعليمية، في ضوء توجهات الدولة لتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة في ضوء رؤية مصر2030.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، أن البنك يحرص على الاهتمام بمحوري الصحة والتعليم باعتبار أنهما أهم سبل النهوض بالدولة وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة وانطلاقًا من إيمان البنك بأهمية قطاع التعليم وتطبيقًا لدور البنك لريادي فى المسئولية المجتمعية وتحقيقًا لمبادرات البنك المركزي فى الشمول المالى.

أخبار ذات صلة

بنك “saib” يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى

وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي

البنك المركزي المصري يتوقع تراجع التضخم بشكل ملحوظ خلال النصف الأول من 2025

أفضل 10 حسابات توفير في مصر بعد قرار الفائدة

تفاصيل حساب توفير بلس من بنك QNB الأهلي بعد رفع الفائدة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة