الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فاكسيرا وMSD تضيئان برج القاهرة احتفالًا بأسبوع التحصين العالمي

 

احتفالًا بأسبوع التحصين العالمي، قامت الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات (فاكسيرا) وشركة MSD، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، بإضاءة برج القاهرة، لنشر الوعي بأهمية اللقاحات في الوقاية من الأمراض التي يمكن تجنب الإصابة بها من خلال التطعيم. شارك في مراسم إضاءة برج القاهرة كل من الدكتورة/إيرين فؤاد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لإنتاج اللقاحات والأمصال، احدى شركات فاكسيرا، والدكتور/مصطفى المحمدي، مدير مركز التطعيمات بالمصل واللقاح، والدكتور/حازم عبد السميع، المدير التنفيذي لشركة MSD فى مصر ودول الجوار، ولفيف من أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركات الثلاث.
وقد أعربت الدكتورة إيرين فؤاد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية لإنتاج اللقاحات والأمصال عن سعادتها بالتعاون المستمر بين فاكسيرا وMSD، وأضافت أن الاحتفال بإضاءة برج القاهرة تزامناً مع الاحتفال بأسبوع التحصين العالمي يأتي لنشر الوعي المجتمعي بأهمية اللقاحات والأمصال فى الوقاية من الأمراض.
ويمثل هذا الحدث امتدادًا للشراكة طويلة الأجل بين فاكسيرا وMSD، كما يمثل تعاونًا مشتركًا بينهما لتحقيق أهداف مشتركة تتمثل في خلق مستقبل أكثر صحة لمصر من خلال التحصين والوقاية.
أسبوع التحصين العالمي هذا العام يحتفل بمرور 50 عامًا على انطلاق برنامج التحصين الموسع لإنقاذ حياة عدد لا حصر له من البشر من أمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات، وتحسين ظروف حياتهم، ودعوة البلدان إلى زيادة الاستثمارات في برامج التمنيع لحماية الأجيال القادمة.
يضيف الدكتور/ حازم عبد السميع، مدير عام شركة MSD فى مصر ودول الجوار أن احتفال اليوم يأتي متوافقًا مع احتفال منظمة الصحة العالمية بأسبوع التحصين العالمي فى نفس الوقت من كل سنة، حيث يهدف هذا الأسبوع لرفع الوعي بأهمية التطعيم في حماية المجتمع من الأمراض المُعدية الخطيرة. ويؤكد عبد السميع أن حملات التطعيم التي تم تنفيذها على مدار العقود والسنوات الماضية تمكنت من القضاء على عدة أمراض وأوبئة.
وخلال كلمته في الاحتفالية، قال د. حازم: “إنّ شعار احتفالية أسبوع التحصين العالمي هذا العام هو “إنقاذ الأرواح عن طريق التطعيم”، وهو ما يتوافق تمامًا مع رؤية MSD المتمثلة في إنقاذ حياة البشر وتحسينها. إننا نفخر اليوم بوقوفنا جنبًا الى جنب مع فاكسيرا، أهم مؤسسة تطعيم فى مصر، لإضاءة برج القاهرة الذي نرسل من خلاله رسالة أمل وتوعية لجميع أنحاء مصر والعالم بأهمية التطعيمات لحماية المجتمع، كما يؤكد احتفالنا اليوم التزام MSD بدعم جهود الدولة المصرية ووزارة الصحة في توعية الشعب المصري صحيًا وحمايته من خلال حملات التطعيم”

أخبار ذات صلة

شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة

إبسون الشرق الأوسط تعرض حلولاً متعددة الاستخدامات تسهّل التواصل في القطاعات المتنوعة

تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط

مؤسسة AIM العالمية تختتم مشاركتها بنجاح في “منتدى قازان”

“ايدج” و”فينكانتييري” تُوقّعان اتفاقية رسمية لإطلاق المشروع المشترك لبناء السفن “ميسترال”

مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط

«ڤاليو» تتمم الإصدار التاسع لسندات توريق ب 616.75 مليون جنيه

تحالف بين كاش للتمويل المتناهي الصغر و Microfinanza الايطالية بقيمة 110 مليون جنيه

آخر الأخبار
فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة زكي نسيبة: التنوّع الثقافي مصدر للقوّة والمرونة والابتكار في دولة الإمارات شركة الفردان للصرافة تعزز شراكتها الاستراتيجية مع ريا للحوالات المالية جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية إبسون الشرق الأوسط تعرض حلولاً متعددة الاستخدامات تسهّل التواصل في القطاعات المتنوعة شركة "ميريت" تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "B" منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر ميزة "أجوائي" الحصرية على تطبيق يانغو بلاي ترتقي بتجربتكم الموسيقية المخصصة تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط "الإمارات لحقوق النسخ" تعزز أنشطتها دولياً في "سالونيك الدولي للكتاب" مباحثات موسعة بين وزيري خارجية مصر واليونان في أثينا أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة جت كلاس تطلق منصة تكنولوجية بتقنيات الذكاء الاصطناعي لحجز الرحلات معرض "إيكرس العقاري" في دبي تختتم فعالياتها مستقطبة آلاف الزوار ومحققة صفقات عقارية نوعية وضخمة Madinet Masr Launches "Tajed", the First Integrated Commercial District at the Heart of its Flagship... دبي مول يعيد تعريف تجربة التسوّق الفاخرة مع افتتاح جناح إيليت للتسوّق الشخصي إل جى مصر تعلن عن مجموعة إصدارات تلفزيونات OLED الجديدة بتقنية الذكاء الاصطناعى لعام 2024