الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

موعد مباراة الزمالك ونهضة البركان الليلة في الكونفدرالية

 

يواجه نادي الزمالك في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية نهضة بركان المغربى.

 

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت فى مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى. بينما وصل نهضة بركان للمباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى العاشرة مساء اليوم الأحد على الملعب البلدى ببركان بالمغرب، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي الأحد المقبل.

 

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

أخبار ذات صلة

“باير 04 ليفركوزن” ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا

رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

كولر يحذر لاعبى الأهلى من لدغات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر في دورى nile

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة