الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرسنال يواجه مانشستر يونايتد الليلة فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي

 

 

يواجه مانشستر يونايتد، فريق أرسنال، فى مواجهة مرتقبة في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

 

ويمتلك أرسنال 83 نقطة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 54 نقطة.

 

ويترقب الجميع مواجهة الليلة، والتي يسعى خلالها مانشستر يونايتد للعودة إلى نغمة الانتصارات فى البطولة، التي غابت عنه فى آخر جولتين، فى محاولة لتفادي تحقيق أسوأ مركز للفريق بجدول ترتيب المسابقة في عهد البريميرليج منذ موسم 1992 – 1993.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزا وحيدا على شيفيلد يونايتد، متذيل الترتيب الذي تأكد هبوطه للدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، في مبارياته السبع الأخيرة في البطولة، مقابل 4 تعادلات وخسارتين، والتي كان آخرها الهزيمة المدوية، برباعية نظيفة، أمام مضيفه كريستال بالاس، ويطمح يونايتد، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالدوري الإنجليزي برصيد 20 لقبا، للفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة هذا الموسم، لتفادي الغياب عن المسابقات القارية في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بشركة كيونت كشريك استراتيجي في دعم المواهب الرياضية

الزمالك يطلب من جوميز إعداد تقرير عن لاعبى الفريق

وليد سليمان يوجه رسالة إلى علي معلول

موعد مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

ليفربول يعلن أرني سلوت مدربًا للفريق

مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية

الزمالك يستعيد خدمات السعيد وماهر وسيف استعداداً للدورى

آخر الأخبار
THE OBEROI BEACH RESORT, AL ZORAH WINS THREE AWARDS AT 31st ANNUAL WORLD TRAVEL AWARDS شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع منظمة السياحة الكورية تستهدف السعودية كسوق استراتيجي، وتفتتح أول مكتب لها روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري  ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لجامعة الإمارات " يناقش تحديات وفرص سوق العمل المستقبلي شراكة بين "فوو" و "إنسايتر" لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطن... استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس   المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2024 ينطلق في مركز أدنيك أبوظبي  شفرة تطلق أداة "مدرب الذكاء الاصطناعي" المبتكرة للقوى العاملة الافتراضية المصممة حسب الطلب إتحاد المصارف العربية تنظم ورشة حول الخدمات المصرفية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد "ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ" تعاون بين "مالية عجمان" و"الاتحادية للضرائب" لتعزيز معايير الإفصاح لضمان أمن وسرية المعلومات « A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriot... وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة أسعار الذهب تصل إلى مستويات قياسية مرتفعة رئيس الوزراء يُتابع مع ممثلي قطاع الدواء سُبل توطين الصناعة وزيادة معدلات التصدير القابضة للمطارات والملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات(ACI) شركة إير كايرو الراعى الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية تشارك بجناح خاص داخل المعرض بمدينة شرم ... الرئيس السيسى يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم فى قطاع غزة