الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صندوق التمويل العقاري ينفذ مليون وحدة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة

 

قالت الدكتورة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، أنه تم الانتهاء من طرح وتنفيذ 924 ألف وحدة سكنية منها 667 ألف وحدة تم الانتهاء من تنفيذها، و258 ألف وحدة في مراحل الإنشاء، ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالمدن الجديدة.

 

جاء ذلك خلال اجتماعها مع وزير الإسكان لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بالمدن الجديدة والمحافظات، والتى ينفذها صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى.

 

وأضافت أن عدد الوحدات الجاري إسنادها للصندوق تبلغ حوالي 76 ألف وحدة، بحيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات المنفذة والجارى تنفيذها لمحدودي الدخل مليون وحدة سكنية، بالإضافة إلي 27 ألف وحدة بمحور الإسكان المتوسط.

 

وخلال الاجتماع وجه وزير الإسكان بعدم التهاون مع المقاولين، سواءً فى معدلات التنفيذ وكذا جودة التشطيبات، وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وإسنادها لشركات أخرى جادة، من أجل الإسراع بإنهاء المشروع، وتسليم الوحدات لمستحقيها، مخاطباً مسئولى أجهزة المدن الجديدة، ومسئولى التنفيذ فى المحافظات، بأنهم ملتزمون أمامه بشكل شخصي بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ الوحدات وبأعلى جودة.

أخبار ذات صلة

الجزار يؤكد ضرورة توحيد الجهود والاستفادة من مختلف الدراسات الفنية

وزير الإسكان: تشغيل 50 كم من مشروع ازدواج طريق سيوة / مطروح بطول 300 كم

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt

برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» راعيًا إعلاميًا رسميًا لمعرض «انفستور العقاري»

باراجون للتطوير العقاري تعلن عن شراكة مع هوت ديسك لتقديم حلول عمل مبتكرة بالعاصمة الإدارية

هاسبي “Huspy” تعلن عن  جولة استثمارية ناجحة بقيادة بالدرتون كابيتال”Balderton Capital”

التفرد والريادة.. سيجنتشر هومز تغير مفاهيم التطوير والتسويق العقاري في مصر

“أمنيات” تُسجّل رقمًا قياسيًا جديدًا مع بيع أغلى شقّة في منطقة برج خليفة

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة