الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تامر مصطفى يعتذر عن عدم استكمال مهمته مع مودرن فيوتشر واتصالات مع طلعت يوسف

كشف مصدر بنادي مودرن فيوتشر أن تامر مصطفى، المدير الفني للفريق، اعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الفريق في الفترة المقبلة بسبب تراجع النتائج.

 

وقال المصدر، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن تامر مصطفى اتخذ قرار الرحيل عقب التعادل الأخير مع البنك الأهلي، موضحاً أن الإدارة تسعى لتعيين مدرب جديد فى أقرب وقت نظرا لضيق الوقت قبل المباراة المقبلة، وهناك اتصالات بالفعل مع طلعت يوسف.

 

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة إنبي فى المباراة التي تجمع الفريقين باستاد بتروسبورت الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

 

وكان فريق مودرن فيوتشر قد تعادل فى الجولة الماضية من الدوري أمام البنك الأهلي بهدف لمثله.

 

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

 

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت إنبي ومودرن فيوتشر قد انتهت بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف.

 

ويبحث فريق مودرن فيوتشر عن استعادة الانتصارات الغائبة محلياً في آخر 4 جولات، وبالتحديد منذ الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، حيث تعادل بعدها مع الداخلية 1/1، ثم مع الطلائع سلبياً، وخسر من بيراميدز 2/1، قبل أن يتعادل مجدداً مع البنك الأهلي 1/1.

أخبار ذات صلة

عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا

الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم

السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة

مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل

وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها

غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل

العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح

السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة