الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كونتكت وضامن تتعاونان لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء

 

أعلنت شركة “ضامن” للمدفوعات الإلكترونية، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني” (Contact Pay)، الرائدة في مجال حلول الدفع وإحدى شركات مجموعة كونتكت الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين الشركتين لتقديم حلول دفع رقمية شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وتُحسّن من تجربتهم بشكل كبير.
كما تهدف هذه الشراكة إلى الجمع بين خبرات كلتا الشركتين الواسعة لتقديم منظومة دفع رقمية شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وتُبسّط تجربتهم بشكل ملحوظ.
بموجب بنود الاتفاقية، ستعمل “ضامن” كذراع تحصيل جديد لـ “كونتكت” على الأرض، مما سيُتيح لها تعزيز تواجدها الجغرافي ووصولها إلى قاعدة عملاء أوسع بكثير في مختلف أنحاء الجمهورية. ستستفيد “كونتكت” من شبكة “ضامن” الواسعة التي تضم أكثر من 100 ألف نقطة بيع وأكشاك دفع موزعة جغرافياً في جميع أنحاء مصر، وهو ما يُعدّ إضافة قوية لمحفظة قنوات التحصيل التي تقدمها “كونتكت” لعملائها.

صرح أحمد عبد الحكيم، العضو المنتدب لـ “كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني”، قائلاً: “إنّ توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع “ضامن”، يمثل خطوة مهمة بالنسبة لنا. نحن على يقين بأنّ هذه الشراكة ستُساهم بشكل كبير في تعزيز خدمات الدفع التي نقدمها لعملائنا، وتبسّط عملية تحصيل المدفوعات عليهم، وتمنحهم خيارات دفع أكثر تنوعاً. نؤمن بأنّ هذه الخطوة ستصب في مصلحة عملائنا وستعزز مكانة “كونتكت” كرائدة في مجال توفير حلول الدفع المبتكرة.”

من جانبه، أعرب سامح الملاّح، الرئيس التنفيذي لشركة “ضامن” للمدفوعات الإلكترونية، عن حماسه بهذه الشراكة، حيث صرح: “يسعدنا للغاية إبرام هذه الشراكة الاستراتيجية مع “كونتكت”، الشركة الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني بمصر. ستتيح لنا هذه الشراكة الاستفادة من تاريخ “كونتكت” العريق وخبرتها الواسعة في هذا المجال، وهو ما سيساعدنا على توسيع نطاق خدماتنا لتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء. نحن على ثقة بأنّ هذه الشراكة ستُحدث نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، وستساهم في دفع عجلة الشمول المالي الذي نسعى إليه جميعاً.”

كما أضاف السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، تعليقاً على الاتفاقية: “تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع “ضامن” خطوة استراتيجية هامة نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة في الارتقاء بتجربة الدفع الإلكتروني في مصر وتوفير حلول دفع مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا. نحن على ثقة بأنّ تعاوننا مع “ضامن” سيعزز ريادتنا في قطاع الخدمات المالية غير المصرفية وسيعود بالنفع على السوق المصرية برمتها من خلال تعزيز مشهد التكنولوجيا المالية.”

أخبار ذات صلة

غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 40٪

سيسكو” تعلن عن تفاصيل استحواذها على “سبلانك” خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24

مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx

«ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة

ديل تكنولوجيز وإريكسون شراكة استراتيجية لتسريع التحول السحابي لشبكات الاتصالات

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

شراكة بين “ثينك سمارت” و”نوليدج بيلارز” لتمكين الشباب البحريني في مجال البرمجة

Visa تؤكد التزامها الراسخ بتعزيز الشمول المالي والابتكار خلال المشاركة في معرض جيتكس أفريقيا 2024

آخر الأخبار
«الرقابة المالية» توافق على زيادة رأسمال المصري لتنمية الصادرات بـ10 مليار جنيه رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري لمتابعة ترتيبات مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ