الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بحضور الملحق التجاري السعودي

فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري

افتتحت فودكس، الشركة الرائدة في حلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رسميًا مكتبها الجديد بالقاهرة الجديدة فى مصر، كجزء من خطتها التوسعية داخل السوق المصرى كخطوة جديدة لمواصلة النمو المستمر للشركة، وذلك بحضور أنور بن حصوصة، الملحق التجاري السعودي، وأحمد الزيني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فودكس.

وتأتي هذه الخطوة التوسعية الجديدة من فودكس مصر لتعزيز وخلق بيئة عمل أكثر ديناميكية لا تعتمد فقط على الكفاءة التشغيلية ولكن تقدم أيضًا مساحة لدعم موظفيها. كما سيساهم المقر الجديد في توسيع حجم أعمال الشركة وتقديم خدمات وحلول استثنائية، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع المطاعم و المقاهي، تماشيًا مع رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي.

وصرح أحمد الزيني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فودكس: “نفخر أن نعلن عن افتتاح مقرنا الجديد في مصر وهو ما يمثل علامة فارقة في رحلة نمونا المستمرة. نحن على ثقة من أن هذه الخطوة الاستراتيجية ستعزز بشكل كبير وجودنا في السوق المصري، مما يتيح لنا تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وأشكر كل من ساهم في الوصول لهذه الخطوة الهامة”.

وقال بلال زهران، المدير العام لشركة فودكس مصر: “إن افتتاح هذا المكتب لا يُعد بمثابة الانتقال لمقر عمل جديد فقط، ولكنه يعكس التزامنا بالاستمرار في تقديم حلول وخدمات فائقة الجودة ومصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا في السوق المصري. لقد شهدت فودكس مصر نموًا ملحوظًا، حيث زاد حجم الأعمال بمقدار متوسط ثلاثة أضعاف سنويًا في أخر عامين، كما حققت معدلات نمو تصل إلي ٥٠% في الربع الأول لعام ٢٠٢٤. وقد بدأت الشركة بأربعة موظفين فقط لخدمة منطقة صغيرة بالقاهرة، والآن وصلنا إلى حوالي ١٠٠ موظف في مختلف التخصصات يقومون بخدمة أكثر من 15 محافظة. هذه لحظة فارقة بالنسبة لنا ودفعة جديدة لنواصل الابتكار والنمو جنبًا إلى جنب مع قطاع المطاعم والمقاهي في مصر”.
و من الجدير بالذكر أن فودكس توفر مجموعة شاملة من الحلول المصممة خصيصًا لقطاع المطاعم و المقاهي في مصر، حيث يتضمن ذلك نظام إدارة المطاعم (RMS) القائم على التكنولوجيا السحابية ونظام نقاط البيع (POS) الشامل الذي يعمل على مركزية العمليات بدءًا من الطلبات وحتى إدارة المخزون. كما يعمل نظام فودكس Online على تعزيز المبيعات المباشرة من خلال تمكين العملاء من الطلب والدفع الإلكتروني مباشرة دون أي وسيط إلى جانب نظام فودكس Kiosk والذي يُعد حلاً للطلب والدفع الذاتي لتحسين الكفاءة والربحية. كما قامت الشركة بإطلاق خدمة فودكس للمحاسبة والتي تُعد حلاً محاسبيًا متخصصًا لإدارة البيانات المالية. علاوة على ذلك، يوفر متجر تطبيقات فودكس مجموعة من التطبيقات الأخرى الخارجية التي يمكنها تحسين تجربة إدارة المطاعم والمقاهي، حيث يمكن دمج هذه التطبيقات ضمن أنظمة فودكس المختلفة.

أخبار ذات صلة

“محمد بن راشد للإسكان” تحصد “الذهبية” في تقييم “وصول” لبلدية دبي

الكشف عن مميزات أحدث هواتف شاومي الاقتصادية

شاومي تطلق تابلت جبارا ينافس iPad

“إي فاينانس” ترعى المؤتمر الدولي للأمن السيبراني caisec كشريك تكنولوجي

“فورتينت” تقتنص الرعاية الأمنية لمؤتمر caisec”24 الدولي للأمن السيبراني

سحابة هواوي من أجل مستقبل أفضل

“NVIDIA GeForce RTX” قفزة تكنولوجية لتجربة احدث الالعاب الالكترونية المزودة بتقنيات DLSS و Reflex الابتكارية

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية لتطوير حلول رقمية مبتكرة فى الرعاية الصحية

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة