الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزمالك يخسر من نهضة بركان 2 / 1 وينتظر حسم لقب الكونفدرالية فى القاهرة

 

خسر فريق الزمالك من نهضة بركان المغربى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى لحسم التتويج باللقب.

 

 

بدأت المباراة بضغط مكثف من فريق نهضة بركان الذى حاول تهديد مرمى محمد عواد، وشهدت الدقيقة 7 سقوط الفحلى داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من حسام عبد المجيد، وتدخل حكم الفار ليستدعى الحكم ويحتسب ركلة جزاء لنهضة بركان، ليسجل منها إيسوفو دايو هدف التقدم لفريقه.

 

بعدها حاول الزمالك الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل بدون خطورة تذكر للفارس الأبيض على مرمى الفريق المغربى، ليستمر التقدم لنهضة بركان حتى الدقيقة 30.

 

وفى الدقيقة 32 سجل عادل طاهف هدف نهضة بركان الثانى من ضربة رأس، وفى الدقيقة 43 كاد ساميون أن يسجل هدف الزمالك الأول بعد كرة عرضية من أحمد فتوح، إلا إن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

 

مع بداية الشوط الثانى ضغط الزمالك، ونجح سيف الدين الجزيرى فى تسجيل هدف تقليص الفارق من ضربة رأس بعد كرة عرضية من زيزو، واستمر ضغط الفريق الأبيض وسط تراجع ملحوظ للفريق المغربى.

 

وبعد الدقيقة 60 انتفض فريق نهضة بركان وكثف الهجمات على مرمى محمد عواد وهدد مرماه بأكثر من كرة خطرة، ثم فرض الزمالك السيطرة على الملعب واستحوذ على الكرة ليتراجع الفريق المغربى للتأمين الدفاعى.

 

وضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – عمر جابر، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي، خط الهجوم: أحمد مصطفى ” زيزو” – سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

 

وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ومهاب ياسر وسيد عبد الله ” نيمار” و يوسف أوباما وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي وناصر منسي.

 

وجاء تشكيل نهضة بركان كالتالى.. وجاء تشكيل نهضة بركان كالتالي: حراسة المرمى: حمزة حمياني، في خط الدفاع: إيسوفو دايو – عبدالحق عسال – عادل طاهف – حمزة الموساوي، في خط الوسط: يوسف الفحلي – ايوب خيري – محمد المرابيط – يوسف مهري، في خط الهجوم: ياسين لبحيري- بول باسين

أخبار ذات صلة

“باير 04 ليفركوزن” ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا

رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

كولر يحذر لاعبى الأهلى من لدغات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر في دورى nile

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة