الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

برشلونة يلتقي ريال سوسيداد الليلة في الدوري الإسباني

 

يواجه فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” فى ختام منافسات الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة خلفًا لفريق جيرونا الوصيف برصيد 75 نقطة، فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ويسعى فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لتحقيق الفوز على سوسيداد اليوم من أجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام جيرونا بنتيجة 2-4 في الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا.

وسقط برشلونة ذهابًا وإيابًا في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث خسر 2-4 في الجولة الـ 16 من الليجا، وتلقي هزيمة أخري بنفس النتيجة في جولة الإياب.

أخبار ذات صلة

“باير 04 ليفركوزن” ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا

رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

كولر يحذر لاعبى الأهلى من لدغات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر في دورى nile

“مصر إيطاليا العقارية” تفتتح بطولة البوسكو الدولية للبادل للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع JPadel Egypt

آخر الأخبار
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد وصفات طبيعية لعلاج حروق الشمس بخطوات بسيطة عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى