الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إشارة” تكشف النقاب عن أحدث حلول الاتصالات والتقنيات المعززة للسلامة العامة

أعلنت شركة إشارة للإتصالات والحلول الأمنية، المتخصصة في مجال شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية (شبكات تيترا TETRA والجيل الرابع LTE المصممة للسلامة العامة) إضافة إلى حلول تكنولوجيا المعلومات والحلول الأمنية، اليوم، مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024، الحدث المرتقب الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 – 16 مايو الجاري. وستعرض “إشارة” ضمن جناح مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء” مجموعة متنوعة من أحدث الحلول والتطبيقات والمنتجات، التي تم تطويرها بالتعاون مع شركائها من مزودي حلول وأنظمة تكنولوجيا الأمن والاتصالات وشركات رائدة على مستوى العالم في مجال تقنيات الاتصالات المتخصصة.

وتلتزم “إشارة”، انطلاقاً من مكانتها كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الآمنة والموثوقة، بتعزيز معايير السلامة العامة. وتمثل مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 خطوة مهمة وعلامة بارزة في سعيها لتقديم حلول تقنية مبتكرة مصممة خصيصاً لدعم وتمكين الجهات الحكومية والمطورين والشركات من مختلف القطاعات.

وقال علي بحلوق، مدير عام شركة إشارة للاتصالات والحلول الأمنية: “تنسجم مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 مع رؤيتنا ومهمتنا الرامية إلى تعزيز كفاءة وجودة تقنيات الاتصالات ذات المهام الحرجة بما يساهم في المحافظة على سلامة وأمن مجتمعنا. وبدعم من تركيز حكومة الإمارات العربية المتحدة على اعتماد أرقى ممارسات ومعايير الأمن والسلامة العامة، فإننا في “إشارة” ملتزمون بتوفير أفضل الحلول والتقنيات وأجهزة الاتصالات الحديثة بالتعاون مع شركائنا من رواد القطاع مثل “إيرباص” وزيترون” وكروس كول” لتلبية المتطلبات الحيوية لعملائنا في مجال الاتصالات الآمنة والفعالة”.

وستسلط “إشارة” ضمن جناح “نداء” في المعرض، الضوء على أحدث الأجهزة التي طورتها شركة “كروس كول” بما في ذلك الهاتف الذكي Core-Z5 والجهاز اللوحي Core-T5. وقد تم تصميم جهاز Core-Z5، وهو هاتف ذكي مدعوم بتقنية الجيل الخامس مع ضمان لمدة 5 سنوات، لدعم العمليات في المهام الحرجة والأزمات والطوارئ، ويجمع الهاتف بين صلابة التصميم وقوة المعالجة عالية المستوى فضلاً عن قدرات مقاومة للماء. بينما يوفر الجهاز اللوحي Core-T5 قدرات تشغيل لا مثيل لها ويدمج بسلاسة بين قوة الأداء وتقنيات الاتصال وسهولة الاستخدام على نحو استثنائي.

وأضاف بحلوق: “نحن نؤمن بأهمية توفير حلول تتسم بالمرونة والموثوقية، وتتمتع بالقدرة على دعم وتعزيز مهام فرق الأمن والطوارئ الذين يستخدمونها. وتجسد مشاركتنا في المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2024 مع شركائنا طموحنا في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة لتبقى رائدة في مجال تقنيات الاتصالات الحيوية المصممة للمهام الحرجة، والارتقاء بمعايير الأمن والسلامة العامة لمجتمعنا وجميع سكان دولة الإمارات وزوارها”.

أخبار ذات صلة

جامعة الإمارات تطلق مبادرة الحوسبة فائقة الأداء لتعزيز الأبحاث المتقدمة

تزويد Reno11 Series 5G من OPPO بتقنية OPPO AI Eraser لتمكين كل المستخدمين من تعديل الصور على أفضل وجه

جامعة النيل تستضيف ورشة عمل حول “الظاهرة الثقافية لجمع المقتنيات”

ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات

مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال

جوجل تتيج ميزة جديدة طال انتظارها

هاتف Infinix Note 40 5G ينافس سامسونج وشاومي

المصرية للاتصالات” تحصل على قرض بقيمة 200 مليون دولار من بنك مصر الإمارات

آخر الأخبار
جامعة الإمارات تطلق مبادرة الحوسبة فائقة الأداء لتعزيز الأبحاث المتقدمة دنيا سمير غانم تجسد شخصية بودى جارد لمحمد ممدوح فى فيلم روكي الغلابة موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر اليوم الخميس بدورى نايل تزويد Reno11 Series 5G من OPPO بتقنية OPPO AI Eraser لتمكين كل المستخدمين من تعديل الصور على أفضل وج... «العربية الأفريقية» تتعاقد مع «بيزنس لوب انترناشونال» لإدارة وتشغيل مشروعي «سايلو بلازا» و«سايلو سكو... بن غاطي تكشف عن مشروعها الجديد بقيمة 3 مليار درهم اماراتي بالخليج التجاري "الشرقية-إيسترن كومباني" توقع خطاب نوايا مع "فيلب موريس" للتعاون في مجالات التصنيع والابتكار إيقاف إصدار تصاريح العمرة عبر تطبيق “نسك” مؤقتا المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية جامعة النيل تستضيف ورشة عمل حول "الظاهرة الثقافية لجمع المقتنيات" شركة "جي إم تي  " منتدى السياحة الافريقية سيعقد سنويا في شرم الشيخ   إلينيكون اكبر مدينة مستدامة في أوروبا، تكشف النقاب عن ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في حي ليتل أثينس خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وزيرة التعاون تلتقي وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية ومدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية إيجل هيلز تطلق مشروع "ريجا ووترفرونت" باستثمارات تتجاوز 3 مليارات يورو توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص