الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بمشاركة 3 فرق مصرية.. اختتام فعاليات بطولة “Free Fire MEA Mid-Season Clash 2024”

توج فريق “SKR” الجزائري بلقب بطولة “Free Fire MEA Mid-Season Clash 2024″ والتي أُقيمت يوم السبت الماضي 11 مايو 2024، وشهدت مرحلة النهائيات الكبرى للبطولة قمة الإثارة والحماس أثناء خوض المباريات. وكانت البطولة مقسمة على مرحلتين؛ المرحلة الأولى: منافسات ” Lower Bracket ” والتي بدأت في الفترة من 20 إلى 27 أبريل 2024، أما المرحلة الثانية وهى مرحلة منافسات ” Upper Bracket ” أُقيمت في الفترة من 3 إلى 11 مايو 2024.

وبهذا الفوز حصل فريق “SKR” الجزائري على حصة مالية من مجموع الجوائز وقدرها 10,000 دولار أمريكي، كما حصل على شرف امتياز تمثيل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية والمقرر عقدها في المملكة العربية السعودية هذا الصيف مع مجموع جوائز يبلغ مليون دولار أمريكي.

وفيما يلي الترتيب النهائي لبطولة 2024 Free Fire MEA Mid-Season Clash:

1. فريق SKR الجزائري 269 نقطة
2. فريق INFERNO الجزائري 260 نقطة
3. فريق VIKINGS المصري 234 نقطة
4. فريق WASK المغربي 230 نقطة
5. فريق Dream E-Sports التونسي 207 نقطة
6. فريق SHIFT الجزائري 197 نقطة​
7. فريق TOP 12 المغربي 196 نقطة
8. فريق WANTED DZ الجزائري 175 نقطة
9. فريق LA CAMORRA المغربي 174 نقطة
10. فريق NAKAZAKI E-SPORTS الجزائري 166 نقطة

التنافس بين أفضل 18 فريقًا للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

وضمت البطولة “18” فريقًا تنافسوا على لقب بطل البطولة، ومن بين الفرق المشاركة أصحاب المراكز الستة الأولى في نهائيات بطولة ” 2024 Free Fire MEA Spring “، بالإضافة إلى “12” فريقًا من الموسم السابع من دوري ” Free Fire MEA “. حيث أظهرت جميع تلك الفرق مهارة استثنائية مما جعل الرحلة إلى منافسات نهائي بطولة ” 2024 Mid-Season Clash Free Fire” ممتعة ومثيرة.

وتقدمت “4” فرق من منافسات مرحلة ” Lower Bracket ” إلى منافسات مرحلة ” Upper Bracket ” والتي تنافست ضد أصحاب المراكز الستة الأولى من الموسم السابع من دوري ” 2023Free Fire MEA “. وكان نظام البطولة عبارة عن نظام التصفيات عبر الإنترنت، والتي تضم ست جولات لكل مباراة. حيث تتنافس الفرق عبر ثلاث مباريات في كل فئة. ويتم تتويج الفريق الذي يجمع أعلى عدد من النقاط التراكمية بلقب البطولة.

طريق الفرق المصرية في البطولة

أما على مستوى الفرق المصرية ، خاضت فرق “VIKINGS – RASCAL EGY – Vamos” منافسات البطولة حيث اتسمت المباريات بالندية، ومع ذلك لم يتمكن سوى فريق “VIKINGS” من الوصول إلى مرحلة النهائيات الكبرى والتنافس على لقب البطولة في معركة شرسة ضد أفضل 10 فرق “Free Fire” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. واحتل فريق “VIKINGS” المركز الثالث برصيد 234 نقطة.

وقال “VIP 180 ” قائد فريق “VIKINGS”: “إن مستوى المنافسة في هذه البطولة لا مثيل له، لكننا نتطور تحت هذا الضغط. نحن هنا لترك بصمتنا واغتنام الفرصة لتمثيل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على الساحة العالمية”.

لا تفوت متابعة أحدث التحديثات حول فري فاير للرياضات الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على قنوات Free Fire MEA الرسمية المختلفة Facebook ، Instagram ، TikTok ، YouTube.

أخبار ذات صلة

ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات

مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال

جوجل تتيج ميزة جديدة طال انتظارها

هاتف Infinix Note 40 5G ينافس سامسونج وشاومي

المصرية للاتصالات” تحصل على قرض بقيمة 200 مليون دولار من بنك مصر الإمارات

المتحدة للخدمات الإعلامية توجه الشكر لوزير الاتصالات على جهوده في دعم تنمية القطاع

“المتحدة” توقع عقد شراكة مع “تريد فيرز” لتنظيم معرضي Cairo ICT وCAISEC

هواوي كلاود تعلن عن إطلاق نموذج جديد للغة العربية الكبيرة

آخر الأخبار
إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وزيرة التعاون تلتقي وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية ومدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية إيجل هيلز تطلق مشروع "ريجا ووترفرونت" باستثمارات تتجاوز 3 مليارات يورو توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات الأعلى في التاريخ.. السياحة تحقق إيرادات قياسية خلال الأربع أشهر الأولى من 2024 118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال EFG Holding Achieves Outstanding Results in the First Quarter of 2024 and Unveils a Robust Share Buy... مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة السيسي يصدر قرارين جمهوريين السعودية تعلن ايقاف تصاريح العمرة ومنع دخول مكة لحاملي تأشيرات الزيارة هالة السعيد تبحث مع محمود محي الدين تطورات الدورة الثالثة من المبادرة الخضراء الذكية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات قرار حاسم من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة خلال ساعات الإحصاء: السيارات العاملة بالبنزين والغاز الطبيعى تتجاوز 162 ألف سيارة بنهاية 2023