الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيلم “أبو نسب”: تحفة كوميدية ​لا يمكنكم تفويتها على يانغو بلاي

في إطار كوميدي رومانسي متميز، يحملكم هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي على “رولركوستر” من المشاعر المتقلّبة. استعدوا للانطلاق في تجربة فريدة مع الفيلم الكوميدي الرومانسي الناجح “أبو نسب”، والذي يعرض الآن حصرياً على يانغو بلاي. بعد أن حقق الفيلم إيرادات كبيرة وحضوراً غير مسبوق في صالات السينما في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، وصل “أبو نسب” إلى يانغو بلاي، السوبر آب الترفيهي المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يدعو “أبو نسب” الجمهور العالمي للتمتع بهذه القصة الآسرة المفعمة بالضحك والتقلبات غير المتوقعة.

 

“أبو نسب” فيلم جدير بالمشاهدة

 

حبكة قصصية فريدة من نوعها

علي، طبيب أطفال غريب الأطوار، على وشك الزواج من حبيبة عمره داليا. ولكن شاء القدر أن تأخذ الأجواء السعيدة منعطفاً آخر خطراً حين يتم إطلاق سراح المجرم داوود، والد داليا، من السجن. ينطلق داوود في سلسلة من الأحداث الفوضوية تدمر حفل الزواج ويتابع العروسان خلال شهر عسل منحوس تطغى عليه المنافسات بين العصابات وعمليات الانتقام في قالب كوميدي مضحك. يقدم “أبو نسب” قصة فريدة تمزج بسلاسة بين الرومانسية والدراما المشحونة بالمخاطر والتشويق، مما يجعله فيلم لا يُقاوم بحق!

 

مزيج من الضحك والتشويق

يكمن سحر “أبو نسب” في كونه مزيجاً سلساً ورائعاً بين الكوميديا ​​والآكشن. من بطولة النجم المحبوب محمد إمام، المعروف بشخصيته الجذابة، والمعروف بذوقه وبراعته في دمج هذه الأنواع الفنية المتباينة، يقدم الفيلم رحلة شيقة تجسد أفضل ما في العالمين. في ضوء ما يشهده العالم اليوم من تحديات كبيرة، يبرز فيلم “أبو نسب” كملاذ سينمائي مثالي يقدم الضحك والتشويق في حزمة واحدة من البهجة والفن الجميل.

 

فيلم مرصع بالنجوم وإخراج ملهم

تتألق الشاشة بطاقم النجوم الرائع في  فيلم “أبو نسب”، بما في ذلك النجم المحبوب ماجد الكدواني (داوود)، الذي تضفي صداقته القوية مع محمد إمام لمسة فكاهية لطيفة على الشاشة تعكس بحق صداقة النجمين على أرض الوقع. كما يعتبر هذا الفيلم الشراكة السينمائية الثالثة بين محمد إمام وياسمين صبري، بعد أفلامهما السابقة التي حققت نجاحات كبيرة وأسرت الجمهور وشبابيك التذاكر على حدٍ سواء. تضيف شخصيتي محمد إمام وياسمين صبرى عمقاً كبيراً إلى هذه القصة الممتعة، ويتوّج الأداء الرائع مجموعة من الفنانين الموهوبين مثل بيومي فؤاد، وهالة فاخر، مما يرفع سقف الفيلم ويجعله آسراً بحق. من إخراج رامي إمام، يمثل فيلم “أبو نسب” التعاون السينمائي الأول بين المخرج وشقيقه محمد، مما يعزز جاذبية الفيلم بأسلوب إخراجي جديد وجذاب.

 

ترفيه ومتعة للجميع

“أبو نسب” فيلم يجمع العائلات والأصدقاء حول الشاشة، حيث يقدم مزيجاً من الفرح والترفيه من الدرجة الأولى. تترك مواضيع الفيلم العائلية والأحداث غير المتوقعة، مثل مفاجآت يوم زفاف علي وداليا، صدى كبيراً لدى المشاهدين من جميع الفئات المجتميعة. يجسد الفيلم جوهر العلاقات الشخصية والعائلية، مما يجعله خياراً مثالياً لعشاق القصص الممتعة التي تعد بالتسلية في الوقت الذي تعكس به أحداثاً وحقائق يومية.

لا تفوتوا فرصة الضحك المتواصل والمغامرة مع فيلم “أبو نسب” الذي يتم عرضه الآن حصرياً على يانغو بلاي. انطلقوا في هذه الرحلة الكوميدية الفريدة من راحة منازلكم عند تنزيل يانغو بلاي، السوبر آب المفضل لدى الجميع، من متجر غوغل أو متجر آبل (iOS). تمتعوا بالنسخة التجريبية المجانية الحصرية لمدة 30 يوم، تليها خطة اشتراك شهرية بقيمة 29.99 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

موعد أحدث حفلات أحلام الشامسي في الكويت

أحمد سعد يحيي حفل غنائي في البحرين

راندا عبد السلام تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها

وفاء عامر تُعلن إصابتها بكسر في كتفها

مهرجان الأطلس للفيلم الدولي يتوج فيلم الدروج بالجائزة الكبرى لمهرجان الأطلس .

دار الأوبرا تستضيف ملتقى عيون الدولي العاشر للفنون التشكيلية

مسلم ينضم لنجوم حفل ليلة النكد في الكويت

فيلم السرب يسجل 425 ألف جنيه إيرادات آخر ليلة عرض فى السينمات

آخر الأخبار
تفاصيل أرخص موبايل شاومي في السوق علاقة فقدان الوزن السريع بالنقرس موعد أحدث حفلات أحلام الشامسي في الكويت أحمد سعد يحيي حفل غنائي في البحرين الأهلى يواصل اختبارات الناشئين لكرة القدم في مدينة نصر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء فيورنتينا يلتقي أولمبياكوس فى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الليلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024