الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فيلم “أبو نسب”: تحفة كوميدية ​لا يمكنكم تفويتها على يانغو بلاي

في إطار كوميدي رومانسي متميز، يحملكم هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي على “رولركوستر” من المشاعر المتقلّبة. استعدوا للانطلاق في تجربة فريدة مع الفيلم الكوميدي الرومانسي الناجح “أبو نسب”، والذي يعرض الآن حصرياً على يانغو بلاي. بعد أن حقق الفيلم إيرادات كبيرة وحضوراً غير مسبوق في صالات السينما في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، وصل “أبو نسب” إلى يانغو بلاي، السوبر آب الترفيهي المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يدعو “أبو نسب” الجمهور العالمي للتمتع بهذه القصة الآسرة المفعمة بالضحك والتقلبات غير المتوقعة.

 

“أبو نسب” فيلم جدير بالمشاهدة

 

حبكة قصصية فريدة من نوعها

علي، طبيب أطفال غريب الأطوار، على وشك الزواج من حبيبة عمره داليا. ولكن شاء القدر أن تأخذ الأجواء السعيدة منعطفاً آخر خطراً حين يتم إطلاق سراح المجرم داوود، والد داليا، من السجن. ينطلق داوود في سلسلة من الأحداث الفوضوية تدمر حفل الزواج ويتابع العروسان خلال شهر عسل منحوس تطغى عليه المنافسات بين العصابات وعمليات الانتقام في قالب كوميدي مضحك. يقدم “أبو نسب” قصة فريدة تمزج بسلاسة بين الرومانسية والدراما المشحونة بالمخاطر والتشويق، مما يجعله فيلم لا يُقاوم بحق!

 

مزيج من الضحك والتشويق

يكمن سحر “أبو نسب” في كونه مزيجاً سلساً ورائعاً بين الكوميديا ​​والآكشن. من بطولة النجم المحبوب محمد إمام، المعروف بشخصيته الجذابة، والمعروف بذوقه وبراعته في دمج هذه الأنواع الفنية المتباينة، يقدم الفيلم رحلة شيقة تجسد أفضل ما في العالمين. في ضوء ما يشهده العالم اليوم من تحديات كبيرة، يبرز فيلم “أبو نسب” كملاذ سينمائي مثالي يقدم الضحك والتشويق في حزمة واحدة من البهجة والفن الجميل.

 

فيلم مرصع بالنجوم وإخراج ملهم

تتألق الشاشة بطاقم النجوم الرائع في  فيلم “أبو نسب”، بما في ذلك النجم المحبوب ماجد الكدواني (داوود)، الذي تضفي صداقته القوية مع محمد إمام لمسة فكاهية لطيفة على الشاشة تعكس بحق صداقة النجمين على أرض الوقع. كما يعتبر هذا الفيلم الشراكة السينمائية الثالثة بين محمد إمام وياسمين صبري، بعد أفلامهما السابقة التي حققت نجاحات كبيرة وأسرت الجمهور وشبابيك التذاكر على حدٍ سواء. تضيف شخصيتي محمد إمام وياسمين صبرى عمقاً كبيراً إلى هذه القصة الممتعة، ويتوّج الأداء الرائع مجموعة من الفنانين الموهوبين مثل بيومي فؤاد، وهالة فاخر، مما يرفع سقف الفيلم ويجعله آسراً بحق. من إخراج رامي إمام، يمثل فيلم “أبو نسب” التعاون السينمائي الأول بين المخرج وشقيقه محمد، مما يعزز جاذبية الفيلم بأسلوب إخراجي جديد وجذاب.

 

ترفيه ومتعة للجميع

“أبو نسب” فيلم يجمع العائلات والأصدقاء حول الشاشة، حيث يقدم مزيجاً من الفرح والترفيه من الدرجة الأولى. تترك مواضيع الفيلم العائلية والأحداث غير المتوقعة، مثل مفاجآت يوم زفاف علي وداليا، صدى كبيراً لدى المشاهدين من جميع الفئات المجتميعة. يجسد الفيلم جوهر العلاقات الشخصية والعائلية، مما يجعله خياراً مثالياً لعشاق القصص الممتعة التي تعد بالتسلية في الوقت الذي تعكس به أحداثاً وحقائق يومية.

لا تفوتوا فرصة الضحك المتواصل والمغامرة مع فيلم “أبو نسب” الذي يتم عرضه الآن حصرياً على يانغو بلاي. انطلقوا في هذه الرحلة الكوميدية الفريدة من راحة منازلكم عند تنزيل يانغو بلاي، السوبر آب المفضل لدى الجميع، من متجر غوغل أو متجر آبل (iOS). تمتعوا بالنسخة التجريبية المجانية الحصرية لمدة 30 يوم، تليها خطة اشتراك شهرية بقيمة 29.99 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة

الفنان محمد حماد يطرح أحدث أغانيه “الكعب العالي”

إقبال كبير في انطلاق مهرجان “أهالينا” بالبداري والاهالي يطالبون بتكرار الفعاليات بالقرى

مدحت صالح: الشركة المتحدة كللت مجهودي بالنجاح.. وأتمنى استمرار تعاوني معها

نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق “الكت كاتي”

رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب بأغنية “على بالي” بعد ساعات من طرحها

وزير الثقافة: الانتهاء من المشاريع التي تخطت نسبة تنفيذها 70%

على فتح الله.. يطرح “ليل ياليل” بمشاركة يمنى العسيلى

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج