الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق العنوان سكاي فيو يقدم مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر مايو

 أعلن فندق العنوان سكاي فيو، من موقعه المميز وسط مدينة دبي النابض بالحياة، عن إطلاق مجموعة من العروض والتجارب الصيفية الفاخرة خلال شهر مايو الجاري. ويُعد الفندق الفاخر إحدى الوجهات المثالية للاستمتاع بفصل الصيف بفضل مرافقه عالمية المستوى وإطلالاته الخلابة على برج خليفة المذهل. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بتجارب صيفية استثنائية، بما فيها تجارب شاي ما بعد الظهيرة وتجربة البرانش بجانب حوض السباحة وجلسات علاج السبا، فضلاً عن عروض الإقامة المذهلة.

 

جلسات شاي ما بعد الظهيرة في مطعم ذي باتيسري

يحظى الضيوف بفرصة تجربة شاي ما بعد الظهيرة في شهر مايو احتفاءً بقدوم الصيف في مطعم ذي باتيسري. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات الحلوة والمالحة المحضرة يدوياً والمتوفرة بالنكهات الموسمية، كما يمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الشاي الرائعة والمشروبات العطرية التي تتكامل مع هذه الوجبات اللذيذة. وتكتمل روعة التجربة مع الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على برج خليفة الشهير.

تجارب تناول الطعام عند غروب الشمس في ردهة المسبح

توفر ردهة المسبح للضيوف فرصة تجربة ركن المشروبات بجانب حوض السباحة والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر والإطلالات الخلابة على برج خليفة ووسط دبي، بالإضافة إلى الاسترخاء بجانب حوض السباحة أثناء التلذذ بالمشروبات المنعشة والمأكولات الشهية وسط أجواء لا تضاهى. ويتوفر العرض المميز كل يوم أربعاء ليمنح الضيوف تجربة مميزة للاستمتاع بتشكيلةٍ من المشروبات المجانية والوجبات الشهية مع خيارات متنوعة من نكهات الشيشة المميزة العطرية وسط أجواء استثنائية.

بول سايد برانش كلوب في ردهة المسبح

يوفر بول سايد برانش كلوب هذا الصيف لضيوفه تجارب ممتعة كل يوم سبت، حيث يحظى ضيوف جلاس جاردن بفرصة الاستمتاع بالنكهات الشهية للأطباق التقليدية والخيارات المميزة التي تقدمها قائمة الرانش، إلى جانب تشكيلة مختارة من المشروبات المميزة، بينما يوفر منسق الأغاني للضيوف فرصة الاستمتاع بأحدث الإيقاعات وأجواء الموسيقى المفعمة بالحيوية تتناسب مع عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى حوض السباحة الرائع والمطل على برج خليفة، قبل أو أثناء وجبة البرانش لمزيد من الاسترخاء وتجديد النشاط.

كمية غير محدودة من البيتزا في ردهة المسبح

يقدم هذا العرض في ردهة المسبح مجموعة واسعة من أصناف البيتزا الشهية والمحضرة وفق أعلى مستويات الحرفية، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من نكهات الآيس كريم، ما يمنح العائلات والأصدقاء خياراً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على برج خليفة وأفق دبي.

أمسية المأكولات البحرية في ذي رستورانت

يوفر مطعم ذي رستورانت فرصة التلذذ بأطايب الأطباق البحرية من خلال تجربة تيست ذا سي، مساء كل جمعة ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً وحتى 10:00 ليلاً وسط إطلالة بانورامية على برج خليفة. وتتيح التجربة للضيوف الاستمتاع بتجربة بوفيه مفتوح من المأكولات البحرية يشمل محطات طهو حية، إلى جانب تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة بما فيها محطة الكافيار والمحار المقشر والمأكولات المشوية الشهية. كما يحظى عشاق المأكولات البحرية والأطباق الشهية بتجربة تناول طعام استثنائية ومتنوعة وعروض ترفيهية حية وسط أجواء مميزة وفاخرة.

عرض غداء العمل

يثري مطعم ذي رستورانت ضمن فندق العنوان سكاي فيو تجارب ضيوفه مع عرض غداء العمل الفاخر، الذي يتوفر من الإثنين وحتى الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً، ويتيح للضيوف الاختيار من القائمة المحددة من طبقين أو ثلاثة أطباق، والتي تضم تشكيلة من النكهات الشهية العالمية والأصيلة، مما يلبي مختلف أذواق الضيوف. ويأخذ مطعم ذي رستورانت ضيوفه في رحلة للتعرف على مفهوم الإبداع في تحضير المأكولات، والتي يطيب تناولها وسط أجوائه الهادئة بعيداً عن صخب المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على أفق دبي الآسر وبرج خليفة، مما يجعله الوجهة الأمثل لغداء العمل.

سلسلة علاجات البشرة الفاخرة في ذا سبا

يقدم ذا سبا سلسلة من علاجات الوجه الفاخرة المصممة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات الضيوف، ومما يضمن لهم تجديد نشاطهم وتعزيز نضارة بشرتهم. وتتوفر العديد من الخيارات العلاجية التي يمكن للضيوف الانتقاء منها، مثل علاج رفع البشرة البيولوجي المتقدم، والمصمم لرفع البشرة وتعزيز شبابها للحصول على إطلالة مشرقة تدوم طويلاً؛ أو علاج الوجه باستخدام الأمواج فوق الصوتية، الذي يتكامل مع علاج تجديد الخلايا لمنح البشرة تغذية عميقة، فضلاً عن علاج تنظيف الوجه المكثف المقترن بعلاج رفع البشرة السريع للرجال ليمنحهم بشرة نضرة وأكثر إشراقاً. ويتوفر العرض حتى 31 مايو، ويحصل الضيوف على استرداد مالي يصل إلى 500 درهم إماراتي على منتجات العناية بالبشرة بعد العلاجات، مما يتيح لهم الاستمتاع ببشرة متألقة لفترة طويلة بعد زيارة السبا.

 

تجربة الجاكوزي الخاص في ذا سبا

يحتضن جناح السبا الخاص بالفندق جاكوزي مميز يوفر إطلالات آسرة على المشهد العمراني المذهل للإمارة التي يتوسطها برج خليفة، حيث يوفر للضيوف فرصة الاسترخاء والتخلص من التوتر، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات. وتتكامل التجربة مع تشكيلة الوجبات الخفيفة التي يقدمها السبا، والتي يطيب تناولها على منصة المشاهدة أثناء الاستمتاع بإطلالاتها الفريدة. ويرتقي السبا بتجربة الجاكوزي لدى الضيوف، من خلال قائمة عشاء لشخصين مكونة من ثلاثة أطباق تم تحضيرها بعناية فائقة لتلبي مختلف أذواق الضيوف.

باقة المناسبات الاستثنائية من فندق العنوان سكاي فيو

يمثل ذا سبا الوجهة الأمثل للاستمتاع بأجمل اللحظات والمناسبات الرومانسية في رحاب مرافقه الفاخرة، حيث يقدم مجموعة من الباقات الفريدة المخصصة للأزواج، والمصممة خصيصاً لتلبية مختلف تطلعات الضيوف، إذ تشتمل العديد من الخيارات الفريدة بدءاً من الاسترخاء في الجاكوزي وجلسات التدليك المخصصة، ووصولاً إلى صناديق الهدايا الشخصية وألذ الوجبات. ويتيح ذا سبا للضيوف إمكانية إضافة لمساتهم الفريدة على أمسيتهم الرومانسية، مثل الزهور الجميلة أو تحضيرات خاصة للتقدم للحبيب، مما يضمن لهم تكوين ذكرياتٍ لا تنسى.

أيام الوصول إلى جانب المسبح

تقدم منطقة جانب المسبح الفاخرة خلال شهر مايو تجربة سباحة مفعمة بالاسترخاء. ويمكن للضيوف الوصول إلى المنطقة يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 7:00 مساءً، والاستمتاع بالمشاهد الفريدة لأفق دبي الآسر. ويبلغ سعر الدخول 320 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما يمكن للضيوف الحصول على استرداد مالي بقيمة 160 درهم إماراتي لإنفاقها في مختلف مطاعم ومقاهي العنوان سكاي فيو. ويمثل جانب المسبح الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستمتاع بأجمل الأوقات، نظراً للإطلالات الفريدة التي يوفرها على أفق دبي الآسر.

الملاذ الفاخر في العنوان سكاي فيو

يأخذ الملاذ الفاخر الضيوف في رحلة استثنائية عند حجز إقامتهم الصيفية في الفندق من خلال الموقع الإلكتروني، مما يضمن استمتاعهم بمجموعة من التجارب المميزة مثل بوفيه الفطور الشهي وخصم 20% على المطاعم وخصم 20% إضافي على علاجات العافية في ذا سبا. وتوفر غرف الفندق الفاخر إطلالات خلابة على وسط مدينة دبي وبرج خليفة، مما يضمن للضيوف أرقى مستويات الراحة والتقاط صورٍ مميزة لتكوين ذكرياتٍ لا تنسى.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تسير ٥ رحلات إلى مطار ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحج

“فِزِت بحرين” تبرم اتفاقيات خلال مشاركتها بمعرض الصين السياحي الدولي

سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية مُتخصصة في مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية

مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضى المقدسة

مكافحة التهرب الجمركى تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية

باي سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024

إجازة لا تنسى في عيد الأضحى مع منتجع وسبا شيراتون المالديف فُل مون

تطبيق أدوات الذكاء الاصطناعي للتحول إلى قطاع سياحي عصري نموذجي

آخر الأخبار
مصر للطيران تسير ٥ رحلات إلى مطار ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحج وزيرة التعاون : ضرورة توسيع مظلة الشراكة بين بنك التنمية الأفريقي والقطاع الخاص "فِزِت بحرين" تبرم اتفاقيات خلال مشاركتها بمعرض الصين السياحي الدولي سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية مُتخصصة في مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية البنك الأهلي المصري يرفع الفائدة على «حساب الأهلي اليومي» رئيس الوزراء يترأس المجلس الأعلى لصناعة السيارات ننشر محافظ البنك المركزي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس بنك التنمية الإفريقي «فيديو» مدبولي: ما يتوفر من دعم رغيف الخبز يسهم في بناء من المدارس والمنشآت الصحية سان جيرمان يرفض سداد مستحقات مبابي وزير التموين:  الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبر مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضى المقدسة وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين فى الإمارات وزيرة التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون في مصر وزير الصحة يلتقي نظيره التركي لبحث تعزيز سبل التعاون في المجال الطبي الوزراء : الدولة لا تزال تدعم كل رغيف خبز بـ 105 قروش مكافحة التهرب الجمركى تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية باي سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط يتعاون مع ماستركارد لإطلاق أول برامجه للسفر بالجملة هومزمارت تحقق نموًا كبيرًا في سوق بيع الأثاث في مصر والسعودية Redefining Luxury this Eid Al Adha: Enjoy an Unforgettable Summer Getaway at the Stunning Address Sk...