الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير

تمكنت لاعبة النادي المصري للتجديف وعضو منتخب مصر القومي للشراع، ليلى محمد ضياء الدين، من تحقيق إنجاز مميز في بطولة الشراع الدولية التي أُقيمت في مدينة أغادير بالمغرب خلال الفترة من 7-11 مايو 2024 بعد أن حققت المركز الثاني في البطولة .

تنافست ليلى محمد ضياء الدين مع أفضل اللاعبين العالميين في هذا الحدث الرياضي البارز والذي بلغ اجمال يعدد المتسابقين 64 متسابق ، واستطاعت بإبداعها وإتقانها في فنون الشراع أن تحقق المركز الثاني، مما يعد إضافة قيمة للرياضة المصرية وتأكيدا على مكانتها في المنافسات العالمية.

وتعقيبا على هذا الانجاز ، أعرب السيد / مدحت خليل، رئيس النادي المصري للتجديف عن سعادته بهذا الانتصار العظيم ، حيث تعتبر هذه الإنجازات الرياضية مصدر فخر للنادي المصري للتجديف ولمصر بأسرها، كما تعكس التزام اللاعبة واجتهادها في التدريبات والاستعداد للمشاركة في البطولات الدولية.

واستطرد قائلًا: تهانينا للجهاز الفني والإداري لفريق الشراع بالنادي المصري للتجديف، وتحية للاعبة ليلى محمد ضياء الدين على حصولها على المركز الثاني في البطولة الدولية بمدينة أغادير بالمغرب. إن هذا الإنجاز يعكس العمل الجاد والتفاني في التدريب والإعداد بقيادة المدير الفني كابتن محمد جمال، ونحن فخورون بتمثيلها لمصر على المستوى العالمي ،وتحية لروح الفريق وتضحياتهم التي أدت إلى هذا النجاح المشرف.

أخبار ذات صلة

مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات

فيتنس فيرست يتيح مستوى جديدًا من اللياقة ويطلق برنامجًا متميزًا

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

800 رياضي يتنافسون على 9 بطاقات لـ “مستر أولمبيا” في “دبي برو”

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج