الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاعبة النادي المصري للتجديف تحقق المركز الثاني في بطولة الشراع الدولية بأغادير

تمكنت لاعبة النادي المصري للتجديف وعضو منتخب مصر القومي للشراع، ليلى محمد ضياء الدين، من تحقيق إنجاز مميز في بطولة الشراع الدولية التي أُقيمت في مدينة أغادير بالمغرب خلال الفترة من 7-11 مايو 2024 بعد أن حققت المركز الثاني في البطولة .

تنافست ليلى محمد ضياء الدين مع أفضل اللاعبين العالميين في هذا الحدث الرياضي البارز والذي بلغ اجمال يعدد المتسابقين 64 متسابق ، واستطاعت بإبداعها وإتقانها في فنون الشراع أن تحقق المركز الثاني، مما يعد إضافة قيمة للرياضة المصرية وتأكيدا على مكانتها في المنافسات العالمية.

وتعقيبا على هذا الانجاز ، أعرب السيد / مدحت خليل، رئيس النادي المصري للتجديف عن سعادته بهذا الانتصار العظيم ، حيث تعتبر هذه الإنجازات الرياضية مصدر فخر للنادي المصري للتجديف ولمصر بأسرها، كما تعكس التزام اللاعبة واجتهادها في التدريبات والاستعداد للمشاركة في البطولات الدولية.

واستطرد قائلًا: تهانينا للجهاز الفني والإداري لفريق الشراع بالنادي المصري للتجديف، وتحية للاعبة ليلى محمد ضياء الدين على حصولها على المركز الثاني في البطولة الدولية بمدينة أغادير بالمغرب. إن هذا الإنجاز يعكس العمل الجاد والتفاني في التدريب والإعداد بقيادة المدير الفني كابتن محمد جمال، ونحن فخورون بتمثيلها لمصر على المستوى العالمي ،وتحية لروح الفريق وتضحياتهم التي أدت إلى هذا النجاح المشرف.

أخبار ذات صلة

الزمالك يواجه مودرن فيوتشر اليوم في الدوري

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتالانتا ضد باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

ما الذي يمكن توقعه في نهاية هذا الأسبوع في إطار أول بطولة “ملك وملكة الحلبة” على الإطلاق من WWE

وادى دجلة أول نادي في مصر يقدم دورة إسعافات أولية لجميع مدربي و إداري النادي

يوم النهائيات: beIN SPORTS تبث المنافسات النهائية لخمس بطولات مميزة يوم السبت 25 مايو

شوبير يكشف الشكل الجديد لمراسم جوائز نهائي أفريقيا بعد أحداث الكونفيدرالية

عودة نجمي الأهلي من الإصابة وجاهزيتهم للقاء الترجي

آخر الأخبار
تزويد Reno11 Series 5G من OPPO بتقنية OPPO AI Eraser لتمكين كل المستخدمين من تعديل الصور على أفضل وج... «العربية الأفريقية» تتعاقد مع «بيزنس لوب انترناشونال» لإدارة وتشغيل مشروعي «سايلو بلازا» و«سايلو سكو... بن غاطي تكشف عن مشروعها الجديد بقيمة 3 مليار درهم اماراتي بالخليج التجاري "الشرقية-إيسترن كومباني" توقع خطاب نوايا مع "فيلب موريس" للتعاون في مجالات التصنيع والابتكار إيقاف إصدار تصاريح العمرة عبر تطبيق “نسك” مؤقتا المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية جامعة النيل تستضيف ورشة عمل حول "الظاهرة الثقافية لجمع المقتنيات" شركة "جي إم تي  " منتدى السياحة الافريقية سيعقد سنويا في شرم الشيخ   إلينيكون اكبر مدينة مستدامة في أوروبا، تكشف النقاب عن ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في حي ليتل أثينس خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وزيرة التعاون تلتقي وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية ومدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية إيجل هيلز تطلق مشروع "ريجا ووترفرونت" باستثمارات تتجاوز 3 مليارات يورو توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات الأعلى في التاريخ.. السياحة تحقق إيرادات قياسية خلال الأربع أشهر الأولى من 2024