الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي

 

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات أزمته مع الناقد الفني طارق الشناوي، موضحًا أنه تقدم ببلاغ جديد للنائب العام بسبب مقالة الشناوي الأخيرة التي وجه له اتهامات مباشرة لو ثبتت سيتم سجنه بسببها.

وأضاف أشرف زكي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تقدم اليوم ببلاغ جديد ضد الناقد طارق الشناوي بسبب مقاله الأخير، موضحًا أن الأخير وجه له اتهام لو ثبت سيتم سجنه، كما أنه تواصل مع نقيب الصحفيين ورئيس تحرير الجريدة التي تم نشر فيها المقال للدفاع عن نفسه حول ما كتب عنه، كما أن البلاغ بصفته كونه نقيب الممثلين وليس بصفة شخصية».

وأشار أشرف زكي إلى أن التحقيقات في النيابة تأخذ مجراها الطبيعي ولكنه لم يدلي بأي معلومات حول التحقيق لحين الانتهاء منه، وبعدها ستخرج نتائج التحقيق للنور، مضيفاً: «انتظر حكم القضاء في هذا الأمر، طارق الشناوي بيتهمني في شرفي، ولن أترك حقي ولن اتنازل عن البلاغ».

وتابع أشرف زكي: «كلام طارق الشناوي لو ثبت سيتم سجني، ومن حقي اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الكلام الذي يمس شرفي».

أخبار ذات صلة

رؤية وخيال الشيخة روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم

تذكرتي تطرح تذاكر جديدة لحفل أنغام اليوم لتلبية طلبات الجماهير

حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل

نيللي وخالد يوسف يشاهدان ” فارس يكشف المستور ” لمحمد صبحي

الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك

انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. “نوفمبر” المقبل

تامر عاشور يرفض إعتذار حسام حبيب

ريهام عبد الغفور تتعاون مع إياد نصار فى مسلسل ظلم المصطبة

آخر الأخبار
التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي رؤية وخيال الشيخة روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وزير التعليم العالى يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة (٢٢٠) للمجلس التنفيذي لليونسكو Fawry and Bel Egypt Sign a Strategic Cooperation Agreement to Enhance Digital Financing Solutions fo... "فوري " و"بل مصر "توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد اتحاد الصناعة والتجارة بمقاطعة جيانجسو الصينية JSFIC منصة تويست من إي آند مصر توفر الخدمات الترفيهية لعملاء منصة التجارة الإلكترونية جوميا خبير اقتصادي يحذر من تباطؤ اقتصادي عالمي حاد.. ويتوقع ارتفاعًا في أسعار الذهب مكتبة الإسكندرية تفتتح سفارة المعرفة رقم 27 داخل المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد والإدارة التابع لـ... رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة السابع للمياه وأسبوع المياه الأفريقي ... «الصحة» تعلن تحسن وخروج 19 مصابا وحجز مصابين بالمستشفى النائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة تصادم قطارين بمحافظة المنيا المشاط : ضبط وحوكمة الإنفاق الاستثماري بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعة لإفساح المجال للقطاع الخاص وزير التعليم العالي يتابع حادث تصادم قطارين بالمنيا ويوجه برفع درجة الاستعداد القصوى وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ المنيا تطورات حادث قطاري المنيا سامسونج للإلكترونيات مصر» تحتفل بالذكرى الـ11 لمصنع بني سويف بالتعاون مع البطل الأوليمبي أحمد الجندي... «مايلستون للتطوير» تشارك في معرض «هذي مصر» في الرياض..24 أكتوبر الجاري يزور مركز تميز شركة دل تكنولوجيز Dell Technologies الأمريكية الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا