الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فاين تواصل الاستثمار في السوق المصري بإدخال آلات إنتاج جديدة

 

أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي، عن إدخال ثلاث آلات حديثة ومتطورة لإنتاج مناديل الوجه واليدين للسوق المصري، وذلك في إطار استراتيجيتها لزيادة استثماراتها فيها.

وتعكس هذه الخطوة رؤية مجموعة فاين للتحديث المتواصل لعملياتها الإنتاجية في السوق المصري وزيادة كفاءة وقدرة خطوط الإنتاج لديها بشكل كبير. وبفضل هذا الاستثمار الجديد فإنه من المتوقع زيادة الإنتاج بنحو 22,000 طن سنويًا.

وتنطوي هذه الخطوة الاستراتيجية على أهمية كبيرة، لا تقتصر على زيادة الإنتاج فقط، بل تمتد لتشمل التوسع في أسواق جديدة تضاف للدول الـ 25 التي تصدر مجموعة فاين الصحية القابضة منتجاتها إليها حالياً من مصر. وإلى جانب ذلك، تعزز هذه الخطوة مكانة مجموعة فاين كلاعب رئيسي في صناعة المنتجات الصحية وكمجموعة رائدة في مجال الابتكار وقيادة السوق.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير العام والرئيس التجاري لمجموعة فاين الصحية القابضة في مصر، أحمد الفخراني: “فخورون بتوسيع حضورنا واستثماراتنا في السوق المصري في ظل التحديات الاقتصادية الحالية التي يشهدها السوق، وهذا خير دليل على أهمية هذا السوق بالنسبة لنا لإمكاناته الهائلة، وعلى جهودنا الدؤوبة للبقاء في صدارة المنافسة من خلال منتجاتنا عالية الجودة. هذا ويعتبر التوسع وتحسين عملياتنا الإنتاجية وتعزيز الابتكار، ضرورة للوصول إلى شريحة أوسع من المستهلكين وخدمتهم، كما أنه يعد من أهم الركائز الأساسية في خططنا الاستراتيجية.”

والجدير بالذكر أنه يتم إنتاج مناديل فاين بالاعتماد على تقنية ‘ستيري برو’ التي تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لقتل 99% من الجراثيم، ولا تُلمس بأيادٍ بشرية. وستقوم الآلات الجديدة بتصنيع منتجات ورقية محسنة ترتقي بتجربة المستهلك، بما في ذلك النعومة، والنقش المستعمل في كل ورقة، وسهولة سحب أول ورقة.

أخبار ذات صلة

دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات

وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة

البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر

وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج

البترول: 227 مليون برميل احتياطي نفطي لـ”بلاعيم” و”السويس للزيت” بالصحراء الشرقية

شارب” اليابانية ومجموعة “العربي” توقعان عقد شراكة باستثمارات 50 مليون دولار

وزير الكهرباء يتابع الموقف التنفيذى لاعمال المشروع القومي للمحطة النووية بالضبعة

غرفة الصناعات الغذائية تشارك اللجنة المصرية لدستور الأغذية الاحتفال باليوم العالمي لسلامة الغذاء2024

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج