الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق أعمال شركة “جذور” بخبرات عالمية وخطط استراتيجية طموحة

انطلقت أعمال شركة جذور في السوق المصري باستثمار دولي قوي يبدأ عمله بـ3 قطع أراض استثمارية متميزة من المخطط تنفيذ حزمة مشروعات متنوعة وفريدة عليها، بالإضافة لسعي الشركة للحصول على قطع أراض مميزة في مناطق متنوعة بالسوق العقاري.

ويشغل المهندس طارق نور منصب رئيس تنفيذي للشركة والدكتور معتز شلبي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة ويضم هيكل مساهمي شركة جذور مستثمرين من بريطانيا وكندا والسودان، ومصر.

والمهندس طارق نور، حاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وماجستير في إدارة الأعمال، فى المشاريع المتخصصة في البناء والخطط الاستراتيجية والمالية من جامعة Coventry البريطانية العريقة.

ويمتلك المهندس طارق نور خبرة طويلة من العمل في التطوير وإدارة المشروعات والتخطيط الاستراتيجي جميع أنحاء منطقة الخليج والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

ويمتلك الشركاء المؤسسين ثروة من الخبرات المتنوعة من مختلف الأسواق العالمية، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا بشكل عام وأوروبا وأمريكا الشمالية، حيث تغطي خبراتهم مجموعة واسعة من الصناعات مثل خدمات النقل الجوي، وإدارة المطارات، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة التشغيل الإلكترونية، والتعدين، والتجارة العامة والبتروكيماوية، والصناعات النفطية المعقدة، والزراعة، والأسواق المالية، والاستثمارات الرياضية.

من جانبه قال الدكتور معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة جذور، إن العمل في هذه الشركة التي بدأت عملها يضيف لخبراته التراكمية من العمل في كبريات شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، حيث تتميز هذه الشركة بثراء في هيكل مساهميها وخبرات عريقة وموقف مالي قوي، وكلها عوامل تعزز انطلاقة استثمارية قوية للشركة.

وأضاف، أن جذور لا تستهدف التوسع المحلي فقط ولكنها تخطط للعمل والاستثمار في دول أخرى عربية وأوروبية وذلك ضمن خطة تستهدف الشركة تنفيذها للتوسع الخارجي بداية من عام 2026، لافتا إلى أن الشركة تمتلك خطة عمل طموحة تضمن لها الصدارة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية في وقت قياسي.

ولفت إلى أن لديه خطط عمل للقطاع التجاري تتناسب مع هذه الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة جذور، حيث يتم التركيز على استقطاب كوادر بشرية مؤهلة على أعلى مستوى للعمل في قطاعي التسويق والمبيعات بالشركة، وذلك لتتكامل الخبرات لتحقيق خطط الشركة الاستراتيجية.

أخبار ذات صلة

مدينة مصر تطلق ” تجد – Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد “تاج سيتي”

معرض “إيكرس العقاري” في دبي تختتم فعالياتها مستقطبة آلاف الزوار ومحققة صفقات عقارية نوعية وضخمة

«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه

سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة

“غرفة الشارقة” تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في “إيكرس 2024”

«كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق

آخر الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة زكي نسيبة: التنوّع الثقافي مصدر للقوّة والمرونة والابتكار في دولة الإمارات شركة الفردان للصرافة تعزز شراكتها الاستراتيجية مع ريا للحوالات المالية جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية إبسون الشرق الأوسط تعرض حلولاً متعددة الاستخدامات تسهّل التواصل في القطاعات المتنوعة شركة "ميريت" تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "B" منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر ميزة "أجوائي" الحصرية على تطبيق يانغو بلاي ترتقي بتجربتكم الموسيقية المخصصة تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط "الإمارات لحقوق النسخ" تعزز أنشطتها دولياً في "سالونيك الدولي للكتاب" مباحثات موسعة بين وزيري خارجية مصر واليونان في أثينا أفضل 6 وجهات فندقية صديقة للصم في الإمارات العربية المتحدة جت كلاس تطلق منصة تكنولوجية بتقنيات الذكاء الاصطناعي لحجز الرحلات معرض "إيكرس العقاري" في دبي تختتم فعالياتها مستقطبة آلاف الزوار ومحققة صفقات عقارية نوعية وضخمة Madinet Masr Launches "Tajed", the First Integrated Commercial District at the Heart of its Flagship... دبي مول يعيد تعريف تجربة التسوّق الفاخرة مع افتتاح جناح إيليت للتسوّق الشخصي