الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

توتل تشارك في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 للتعريف بحلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية

أعلنت شركة توتل، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع المبتكرة، عن مشاركتها لأول مرة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024، الحدث الأبرز الذي يركز على التطور الذي يشهده قطاع أنظمة الدفع الرقمية في المنطقة، والذي من المقرر ان يقام خلال الفترة من 14 إلى 16 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر معرض سيملس الشرق الأوسط منصة استراتيجية لتوتل لعرض تقنيات الدفع المتطورة وإبراز قدراتها الشاملة المصممة لإحداث نقلة نوعية في تجارب العملاء ضمن المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية. حيث من المقرر أن يشارك فريق من كبار المسؤولين التنفيذيين في توتل بالمعرض، بمن فيهم السيد أوداي راثود، الرئيس التنفيذي لشركة توتل، والسيدة سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات، والسيد براديب كومار، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، والسيد موهيت ميهرا، نائب الرئيس لشؤون التسويق والعمليات، وذلك بهدف التواصل والتعاون مع رواد قطاع التكنولوجيا المالية والمستثمرين والمبتكرين الآخرين.

وفي تعليقه على هذه المشاركة قال اوداي راثود، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة توتل: “نحن متحمسون جداً للمشاركة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2024 وعرض أحدث ابتكاراتنا في مجال حلول الدفع. تتيح لنا هذه المشاركة فرصة قيمة للتواصل مع قادة القطاع وتعزيز الوعي حول استراتيجية توتل التي تركز على تعزيز ولاء العملاء إلى جانب جذب عملاء جدد.”

وستسلط توتل الضوء، خلال معرض سيملس الشرق الأوسط، على الميزات الرئيسية لتطبيقها، بما في ذلك:

  • طرق متنوعة لتحصيل المدفوعات من العملاء في المتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية.
  • رقمنة القسائم للمتاجر والمؤسسات التجارية التقليدية.
  • إدارة برامج الاسترداد النقدي بشكل فردي لكل متجر ومؤسسة تجارية تقليدية.

تظهر الدراسات أن الاحتفاظ بالعملاء الحاليين أكثر توفيراً في التكلفة من اكتساب عملاء جدد. إذ تصل تكاليف اكتساب العملاء الجدد إلى ما يتراوح بين خمسة إلى سبعة أضعاف بحسب كل قطاع. كما أظهرت الدراسات أيضاً أنّ العملاء الحاليين يُبدون استعداداً أكبر بنسبة 50% لتجربة منتجات جديدة، كما أنّهم ينفقون أكثر بنسبة 31% مقارنةً بالعملاء الجدد.

تُجسّد حلول الدفع والاسترداد النقدي التي تُقدمها توتل هذه الحقائق على أرض الواقع، فهي تُعزّز ولاء العملاء المخلصين من خلال تحفيزهم على تكرار الزيارات إلى المتجر نفسه.

يبرز نهج توتل أهمية المحافظة على العملاء الحاليين إلى جانب اكتساب عملاء جدد. وفي حين تؤكد على أهمية التوفير في التكلفة وقيمة الاحتفاظ بالعملاء، تدرك توتل أيضًا ضرورة جذب عملاء جدد. ولتحقيق ذلك، تسعى توتل إلى تقديم عروض توفير تنافسية وتنفيذ استراتيجيات فعالة للاحتفاظ بالعملاء، مما يضمن جذب عملاء جدد والحفاظ على تفاعلهم المستمر. كما يركز نهج توتل على تحويل العملاء الحاليين إلى دعاة أقوياء للعلامة التجارية، مما يساهم في استقطاب عملاء جدد من خلال الإحالات.

وبدورها أكدت السيدة سولوشانا بيتوالا، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة توتل، على أهمية المشاركة في المعرض بقولها: “تأتي مشاركتنا في معرض سيملس الشرق الأوسط تأكيداً على التزامنا بالابتكار والريادة في مجال التكنولوجيا المالية. فنحن على قناعة بأن التواصل مع خبراء القطاع لتبادل الخبرات يساهم في تطوير أنظمة الدفع الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.”.

أخبار ذات صلة

إل جى مصر تعلن عن مجموعة إصدارات تلفزيونات QNED الجديدة يتجربة بصرية مُعززة لعام 2024

شركة بدائل تدعو إلى الانضمام إلى مبادرتها نحو وطن خالٍ من التدخين

رواج مبيعات حديد التسليح مع زيادة معدلات التشغيل بشركات التطوير العقاري

مصر الدولة المؤهلة لتكون النموذج الصيني الصناعي في المنطقة ومطلوب تبني سياسات صناعية محفزة

5 محاور أساسية لتحفيز القطاع الخاص للمساهمة في زراعة 4.5مليون فدان حتي عام 2027

«آي صاغة»: الذهب يكسر سلسلة الارتفاعات مع تصريحات الفيدرالي الأمريكي المتشددة

“أبوظبي البحرية” تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من جوائز المراسي البحرية

“ايدج” تُعزز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للصناعات الدفاعية المتطورة

آخر الأخبار
مصر للطيران تسير ٥ رحلات إلى مطار ينبع لنقل عمالة موسمية بموسم الحج وزيرة التعاون : ضرورة توسيع مظلة الشراكة بين بنك التنمية الأفريقي والقطاع الخاص "فِزِت بحرين" تبرم اتفاقيات خلال مشاركتها بمعرض الصين السياحي الدولي سلطة الطيران المدني تستضيف دورة تدريبية مُتخصصة في مجال إدارة المخاطر وتقييم التهديدات الأمنية البنك الأهلي المصري يرفع الفائدة على «حساب الأهلي اليومي» رئيس الوزراء يترأس المجلس الأعلى لصناعة السيارات ننشر محافظ البنك المركزي بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيس بنك التنمية الإفريقي «فيديو» مدبولي: ما يتوفر من دعم رغيف الخبز يسهم في بناء من المدارس والمنشآت الصحية سان جيرمان يرفض سداد مستحقات مبابي وزير التموين:  الدولة ستتحمل 84% من قيمة دعم رغيف الخبر مغادرة أول فوج من حجاج القرعة إلى الأراضى المقدسة وزارة العمل تعلن عن فرص عمل للمصريين فى الإمارات وزيرة التخطيط تشارك في ورشة عمل لتنمية الهيدروجين منخفض الكربون في مصر وزير الصحة يلتقي نظيره التركي لبحث تعزيز سبل التعاون في المجال الطبي الوزراء : الدولة لا تزال تدعم كل رغيف خبز بـ 105 قروش مكافحة التهرب الجمركى تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية باي سكاي تستعرض حلولها المبتكرة في قمة تكني 2024 بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط يتعاون مع ماستركارد لإطلاق أول برامجه للسفر بالجملة هومزمارت تحقق نموًا كبيرًا في سوق بيع الأثاث في مصر والسعودية Redefining Luxury this Eid Al Adha: Enjoy an Unforgettable Summer Getaway at the Stunning Address Sk...