الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري

ايماناً بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف الى تمكين كافة الشرائح المجتمع من الوصول الى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، شارك بنك القاهرة في فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري تزامناً مع الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي وذلك خلال الفترة من 1 أبريل وحتى 30 أبريل الماضى.

وخلال الفاعلية، قام البنك بتقديم باقة متنوعة من المزايا والعروض ومن أبرزها الإصدار المجانى لحسابات الشمول المالي “وفـر” ومنها الادخاري للأفراد والجاري لأصحاب النشاط الاقتصادي والحرف ووفر بيزنس للشركات الناشئة ومتناهية الصغر، حيث تتميز حسابات وفر بالإصدار مجاناً وبدون حد أدنى، بالإضافة الى الإصدار المجاني للبطاقات المدفوعة مقدماً فضلاً عن الاشتراك المجاني بمحفظة قاهرة كاش سواء لعميل جديد أو عميل قائم والإشتراك المجانى بخدمة الإنترنت والموبايل البنكي.

كما تواجد البنك طوال مدة الحملة بالعديد من المواقع الخارجية بهدف تفعيل المنتجات والخدمات للمواطنين كمراكز الشباب والجامعات ومنها جامعة دمنهور، جامعة الأقصر، جامعة الإسكندرية، جامعة العلمين الدولية، وجامعة السويس، ، وعقد ندوات تثقيفية عن الشمول المالي وأهميته وخدمات رواد رواد الاعمال، بالإضافة الى التعاون مع أكاديمية ” بانكرز لاونج ” في مبادرة قطار الخير التي تمت خلال شهر رمضان  بغرض نشر الوعى في اكثر من 15 محافظة بحضور عدد كبير من الفئات المستهدفة للشمول المالي سواء من السيدات أو الشباب.

أخبار ذات صلة

فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت

«مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية

اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام

بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أسعار العملات في مصر اليوم الاحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد

بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي " و... انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التن...