الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة

 

شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تظليل رقم الجلوس بشكل صحيح، وفق ما هو مدون ببطاقة رقم الجلوس، ولا يكتفي الطالب بكتابة الرقم فقط دون تظليل.

 

وأضافت أن الطالب عليه تظليل الدائرة التي تعبر عن الإجابة الصحيحة في البابل شيت، ولن يعتد بأي تظليل خاطئ، لا نصف تظليل أو خطوط.

 

 

 

وأوضحت الوزارة “ممنوع تماما استخدام الكوريكتور في مسح أي إجابة، ويمكن للطالب كتابة علامة إكس على الإجابة التي يرغب في إلغاءها، وتظليل دائرة أخرى”، كما أكدت وزارة التربية والتعليم، خلال الفيديو التوضيحي الخاص بامتحانات الثانوية العامة، أن الامتحانات هذا العام تضم شقين، أسئلة مقالية وأخرى اختيار من متعدد.

 

وأشارت الوزارة، إلى إن “البابل شيت” نظام يعتمد على اختيار إجابة واحدة من الاختيار من متعدد، عن طريق تظليل دائرة على الإجابة المطابقة للسؤال، كنا دعت الوزارة الطلاب إلى تسجيل بياناتهم قبل البدء في حل الامتحان، وهي الاسم ورقم الجلوس ورقم النموذج واسم الإدارة التعليمية، على أن يتم كتابة رقم الجلوس وتظليل الأرقام الموجودة به.

 

وأكدت الوزارة، ضرورة الإجابة بالقلم الجاف، وليس القلم الرصاص، أو أي قلم آخر

أخبار ذات صلة

شائعة: تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لتصميم فني جديد لجواز السفر المصري

مكتب التنسيق يعلن تسجيل 15000 طالب وطالبة في اختبارات القدرات للثانوية العامة

انخفاض درجات الحرارة اليوم بالقاهرة وأمطار رعدية أقصى الجنوب

وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها

محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة

وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية

وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي

وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر

آخر الأخبار
شائعة: تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لتصميم فني جديد لجواز السفر المصري جولات تفقدية لمسئولي الوزارة وأجهزة المدن لدفع العمل بمشروعات"سكن لكل المصريين" مكتب التنسيق يعلن تسجيل 15000 طالب وطالبة في اختبارات القدرات للثانوية العامة وزيرة التنمية تتابع مع الوحدة المركزية لحياة كريمة تنفيذ وتشغيل مشروعات المبادرة الريف المصرى توقع مذكرة تفاهم مع قسم هندسة التشييد بالجامعة المصرية الروسية رئيس البنك الدولي يُهنئ المشاط لتوليها حقيبتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي وزير المالية:نتطلع إلى موافقة الصندوق على المراجعة الثالثة لبرنامج الإصلاح الاقتصادى تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض السبت 27 يوليو 2024 أسعار اللحوم في الأسواق اليوم السبت 27 يوليو 2024 سعر صرف الدولار بالبنوك مقابل الجنيه صباح اليوم السبت مشروبات صحية لحرق الدهون في الجسم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية وزير الإسكان يُصدر 26 قراراً لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بمدينة القاهرة الجديدة والساحل ... تحذير للذكور.. شرب هذا النوع من العصائر والمشروبات يسبب مرض خطير سعر الجنيه الإسترليني بالبنوك اليوم السبت 27-7-2024 بالبنوك سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم السبت27-7-2024 بالبنوك سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم السبت بالبنوك سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت بالبنوك انخفاض درجات الحرارة اليوم بالقاهرة وأمطار رعدية أقصى الجنوب