الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية

في إطار حرصها علي تعزيز حضورها في السوق المصرية من خلال تقديم منتجات عالية الجودة، شاركت مجموعة «جيم جروب بالشراكة مع مجموعة نزيه حمد» الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، في معرض «إيجي بيوتي أفريكا » المقام في الفترة من 11 الي  13 مايو الحالي .

وتفقد المهندس عصام النجار رئيس الهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات، جناح «جيم جروب & نزيه» خلال المعرض للتعرف علي منتجات الشركة واستعراض أحدث تطورات الإنتاج بالمصانع المملوكة للشركة، وذلك برفقة الدكتور شريف الجبلي رئيس غرفة الصناعات الكيماوية والمهندس ضياء حمزة مدير عام الغرفة.

وأكد المهندس سعيد يوسف رئيس مجلس إدارة المجموعة ، في تصريحات صحفية خلال المعرض، أن الشركة تتطلع إلي التوسع بشكل استراتيجي في السوق المصرية لتلبية إحتياجات المستهلكين من مستحضرات التجميل، وكذلك نسعي لزيادة صادراتنا الي عدد من الاسواق العربية والأجنبية.

وقال ان المجموعة لديها 3 مصانع في مصر هي مصنع كريستال في المنطقة الصناعية بجسر السويس و مصنع اي سي سي في العاشر من رمضان و مصنع سي بي سي في العبور، مشيرا إلي إن المجموعة تقدم  أيضاً خدمات التصنيع للغير.

وتابع يوسف حديثه قائلًا: “إن مشاركتنا في معرض إيجي بيوتي تأتي استجابة للطلب المتزايد على منتجات التجميل والعناية في مصر،وإيمانًا منا بالمرأة المصرية التي تستحق أن تواكب كل جديد في عالم مستحضرات التجميل، وذلك انطلاقًا من أننا نعتبر أنفسنا روادًا في هذا المجال، فنحرص على توفير منتجات عالية الجودة لعملائنا.”.

وأشار الي أن المجموعة كانت وكيلًا لمنتج خاص بالعناية بالشعر “زيرو فريز” وهو شامبو وحمام كريم وسيرم، وحصلنا علي حق تصنيعه في مصر، مشيراً إلى أن «جيم جروب» أول من استوردت السيرم في مصر.

وتابع يوسف:  لدينا اكتر من 45 وكالة عالمية كبرى لمنتجات العناية بالبشرة والشعر من بينها علي سبيل المثال كل من  “Zero frizz”  “Ardell” Golden Rose “Nature`s Bounty” kiss”  -“Hair burst” Wet Brush “Banan boat ” Carroten ” ” -“karseell” “Fashkool” – “Morfose” – “Disaar ” Colour Me “Dax”

وقال ان المجموعة حريصة علي التوسع في مصر  ، وتعمل بشكل مستمر علي تقديم منتجات مبتكرة من خلال مصانع المجموعة لتلبية تطلعات المستهلكين وكذلك تحقيق معادلة جيدة تسمح لنا بتوفير منتج عالي الجودة وبسعر مناسب، مما سيعزز موقعنا كواحدة من اكبر الكيانات الرائدة في صناعة مستحضرات التجميل في مصر،خاصة ان السوق المصري مشجع وجاذب للاستثمار.

وأشاد يوسف باتجاه الدولة والقيادة السياسية الي تعميق وتوطين الصناعة لتلبية الاحتياجات المحلية والعمل علي زيادة الصادرات خلال المرحلة الراهنة لتعزيز الموارد الدولارية وتسهيل استيراد الخامات اللازمة لتمكين المصانع من مواصلة الإنتاج.

أخبار ذات صلة

إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024

118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر

وزيرة التخطيط  تتباحث مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة

تتراباك® الشركة الوحيدة التي تُقدم خدمات شاملة في مجال الطعام السائل في مصر

شركة فيليب موريس إنترناشيونال تعلن عن استحواذها على حصة أقلية في الشرقية للدخان

جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024

جهينه ترعى المنتدى السنوي للميثاق العالمي للأمم المتحدة

الدجوي: توفير الدولار فى الفترة الأخيرة ساعد المصانع أن تعمل بطاقة إنتاجية كبيرة

آخر الأخبار
خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 وزيرة التعاون تلتقي وزيرة الاقتصاد والتخطيط التونسية ومدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية إيجل هيلز تطلق مشروع "ريجا ووترفرونت" باستثمارات تتجاوز 3 مليارات يورو توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV لأمن التجارة عن بُعد في قطاع أساطيل المركبات الأعلى في التاريخ.. السياحة تحقق إيرادات قياسية خلال الأربع أشهر الأولى من 2024 118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال EFG Holding Achieves Outstanding Results in the First Quarter of 2024 and Unveils a Robust Share Buy... مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة السيسي يصدر قرارين جمهوريين السعودية تعلن ايقاف تصاريح العمرة ومنع دخول مكة لحاملي تأشيرات الزيارة هالة السعيد تبحث مع محمود محي الدين تطورات الدورة الثالثة من المبادرة الخضراء الذكية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات قرار حاسم من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة خلال ساعات