الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي إلنترا AD موديل 2025 تنضم إلى السوق المصري ننشر الأسعار والمواصفات

 

كشفت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هيونداي التجارية في مصر، عن السيارة إلنترا FL AD سيدان العائلية موديل 2025 الجديدة في السوق المحلي.

وتعود هيونداي إلنترا AD إلى الأسواق المصرية بعد غياب دام لسنوات، وذلك في نسخة محلية الصنع حيث يتم تجميعها بمصنع بريما في منطقة أبو رواش الصناعية.

وشهدت مراسم الكشف عن إلنترا AD الجديدة جولة تفقدية لوسائل الإعلام والصحافة داخل مصنع بريما حيث يمر تجميع السيارة بـ40 مراحل بدءًا من أعمال الهيكل الخارجي واللحام ومرورًا بمصنع الطلاء ثم خط التجميع الذي تخرج منه السيارة لتعمل بشكل كامل استعداداً للخضوع إلى اختبارات الجودة في الورشة النهائية.

وبحسب الوكيل فإن هيونداي إلنترا AD الجديدة تأتي استكمالًا لمسيرة العلامة الكورية في مصر، ويعزز من مساهمة جي بي أوتو في تحقيق استراتيجية الدولة 2030 والتي تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي.

كانت هيونداي إلنترا AD تتوفر سابقًا مستوردة بالكامل واستطاعت الشركة في الفترة من 2016 حتى 2020 أن تسجل مبيعات تقدر بـ20 ألف وحدة قبل أن يتوقف استيرادها.

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.620 مم، وعرضها 1.800 مم، وارتفاعها 1.450 مم، وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية 407 لترًا مكعبًا، وقاعدة عجلات بطول 2.700 مم.

هيونداي إلنترا AD”>

تعتمد السيارة الجديدة على محرك 1.6 سي سي يمنحها قوة 127 حصان، 155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 6SP-AT.

تتميز FL Elantra AD بمواصفات أمان قياسية تشمل خاصية الفرامل المضادة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

كما يتوفر بها جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر أوتوماتيك، ومثبت سرعة، بينما تضم التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق.

السيارة مزودة قياسًا أيضًا بمقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

أما أنظمة الراحة والترفيه تتمثل في حساس إضاءة أوتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، و6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth® للهاتف.

تم تجهيز السيارة أيضًا بمرايات كهربائية الضبط ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين واضاءة أمامية خلال النهار وفوانيس خلفية LED، فتحة سقف، مفتاح ذكي، نظام تحديد المواقع.

تقدم هيونداي إلنترا AD موديل 2025 بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 890.000 جنيه للفئة الأولى، و950.000 جنيه للفئة الثانية، بينما يبلغ سعر الفئة الأعلى تجهيزًا مليون و50 ألف جنيه.

وأفاد الوكيل المحلي أن ضمان إلنترا AD الجديدة يمتد حتى 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

أخبار ذات صلة

كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية

هيونداي تطلق “ستارجيزر” القادمة لأول مرة في السعودية

جي بي أوتو تطلق السيارة شيري Tiggo 4 Pro بتكنولوجيا متقدمة ومستويات عالية من الأمان والرفاهية

 شيري الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال قمة الابتكار للسيارات الكهربائية

سعر السيارة نيسان صني موديل 2015

مواصفات تويوتا فورنتشر 2025 وسعرها في مصر

مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية

لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 ” كسر الزمن و أوتو كروس “

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو