الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الدكتور سويلم يتابع موقف منظومة الشكاوى بالوزارة

 

 

تلقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى تقريراً من المهندسة إيمان عبد العزيز رئيس قطاع التفتيش  الفني والمالي والإداري لمتابعة موقف منظومة الشكاوى بالوزارة .

وأشار الدكتور سويلم إلى أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها إتاحة وتعزيز الآليات التي تحقق التواصل الدائم مع المواطنين في إطار من الشفافية وتفعيل مبادئ الإدارة الرشيدة خاصة مع مجهودات الدولة المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة حياة المواطنين .

وأكد سيادته على حرص الوزارة على تلقى شكاوى المواطنين وفحصها على الطبيعة والعمل على إزالة أسبابها من خلال الإدارات التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات وطبقا للقوانين والإشتراطات المنظمة .

الجدير بالذكر أن مؤشر إنجاز الشكاوى بوزارة الموارد المائية والرى بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء أوضح أن نسبة تنفيذ الشكاوى خلال الفترة من يناير ٢٠٢١ حتى نهاية شهر أبريل ٢٠٢٤ بلغت ( ٩٧.٦٩ ٪ ) ، وإنتهت الوزارة من بحث ودراسة عدد (٨٢٧) شكوي وطلب وإستغاثة خلال شهر أبريل ٢٠٢٤ .

هذا وقد وجهت الأجهزة المعنية بوزارة الموارد المائية والري للأجهزة المختصة بمحافظة دمياط لسرعة إتخاذ اللازم حيال الشكوي التي وردت من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء بشأن التضرر من تراكم القمامة بمصرف فارسكو حيث قامت الإدارة العامة لصرف شمال الدقهلية بالمعاينة وتطهير سحارة فارسكور عند موقع الشكوي .

وفي محافظة البحيرة .. وجهت أجهزه الرى المعنية بالمحافظة بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة تشير لتضرر الأهالي من تراكم القمامة أمام قنطرة بكوبري قرية كفر عوانة كفر عوانة على ترعة ساحل مرقص بمدينة إيتاي البارود ، حيث قامت الادارة المختصة بمعاينة موقع الشكوي وإزالة كافة المخلفات أمام القنطرة .

وفي محافظة سوهاج .. وجهت أجهزه مصلحة الرى المعنية بالمحافظه بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة تشير للتضرر من نقص مياه الرى نتيجة القاء مخلفات بترعة أولاد خلف بنجع الموازن بمركز دار السلام ، وعلى الفور قامت الاداره المختصه بالمعاينة على الطبيعة وإصدار أمر تطهير للترعة وحسم الشكوي .

وفي محافظة كفرالشيخ .. وجهت أجهزه الصرف المعنية بالمحافظة بسرعة بحث شكوى واردة من منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة تشير للتضرر من حالة شبكة الصرف المغطى ، حيث تمت المعاينة بمعرفة إدارة صرف غرب كفر الشيخ ، حيث تبين أن المجمع موضوع الشكوى هو مجمع رقم ٢٢ ايمن مصرف المندورة ضمن منطقة العجوزين ، وقامت الإدارة بعمل الصيانه اللازمة للمجمع ذاتيا بمعدات الهيئة والمجمع حاليا يعمل بحاله جيدة .

أخبار ذات صلة

مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة “ابن سينا”للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي

رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله

وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ

السيسي يجتمع بوزير النقل وقائد القوات البحرية

وزير قطاع الأعمال العام فى جولة تفقدية لمشروعات تحديث وتطوير خطوط الإنتاج بشركة القاهرة للأدوية

وزيرة الهجرة تستقبل اثنين من المستثمرين المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية

وزير الخارجية يتوجه إلى العاصمة البلچيكية بروكسل للمشاركة في اجتماع مجلس الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي

وزير الصحة يبحث مع نظيره العراقي سبل التعاون في تصدير وتسجيل الأدوية

آخر الأخبار
لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.01% خلال مستهل تعاملات اليوم