الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق جنة برج السراب يطلق سلسلة من الباقات الحصرية المصممة لحجوزات الإقامة الطويلة

من موقعه الفريد في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة، أطلق فندق جنة برج السراب مجموعة من الباقات الحصرية المصممة خصيصًا للراغبين بالإقامة في العاصمة الإماراتية لمدة تزيد عن 30 ليلة، موفرًا لهم مزيجًا من الراحة والملاءمة ليشعروا وكأنهم لم يغادروا منازلهم.

وتشمل هذه الباقات الحصرية العديد من فئات الغرف الواسعة والفاخرة، بدءًا من غرف ديلوكس المميزة وحتى الأجنحة ذات الإطلالة الساحرة على المدينة أو على شاطئ البحر، أو الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة والتي تطل على أفق مباني أبوظبي الساحر أو على مياه البحر الزرقاء المتلألئة، وجميعها مجهّزة على أكمل وجه بما يضمن تلبية كافة احتياجات الضيوف وإشعارهم بأقصى درجات الراحة.

علاوةً على ما سبق، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخصم قيمته 20% على جميع التجارب الذوقية المتوفرة في مطاعم الفندق الحصرية وهي كوسينا ومالاغا. ومن ناحيةٍ أخرى، سيحصلون على إمكانية الدخول المجاني إلى بركة السباحة الخارجية والنادي الرياضي المتاح على مدار 24 ساعة.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فبفضل الموقع المميز الذي يتمتع به جنة برج السراب بالقرب من وسائل النقل العامة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع من استكشاف أبوظبي بكل يسرٍ وسهولة، كما يمكنهم الاستفادة من أفضل الأسعار المتوفرة والتي تبدأ من 8000 درهم إماراتي شهريًا قد تخضع للرسوم الإضافية حسب الفعاليات التي يرغبون بزيارتها أثناء وجودهم في المدينة.

تمثل هذه الباقات الحصرية، فرصة فريدة للاستمتاع بإقامة طويلة في واحدة من أروع العواصم العربية وصنع ذكريات لا تنسى مع جنة برج السراب.

أخبار ذات صلة

ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة

وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية

سيتا تستحوذ على “ماتيرنا آي بي إس” لتعزيز مكانتها في مجال معاملات المسافرين

نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك

مصرللطيران تفوز بنقل أكثر من ١٥ الف حاجا من دولتي غينيا ومالي إلي السعودية

مصر تمتلك كافة المقومات الجاذبة للاستثمار في السياحة

نجاح النسخة الأولى من منتدى السياحة الأفريقية بشرم الشيخ

مستوحاة من شعارها “من وحي المدن”  لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد وصفات طبيعية لعلاج حروق الشمس بخطوات بسيطة عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF