الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الباجو للعقارات تطلق فيلا كورال فيستا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا

أعلنت مجموعة الباجو للعقارات، شركة التطوير العقاري الشهيرة بتنفيذ أفخم المشاريع السكنية والتجارية والفندقية ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا، عن إطلاق فيلا كورال فيستا، الإضافة الأحدث لمحفظة المجموعة والتي تعكس أسلوب الحياة الفاخرة على الواجهة البحرية. وتجمع هذه الفيلا المميزة بين تفرّد التصميم والكفاءة العملية الاستثنائية وتكامل المرافق الفاخرة، مما ينقل الضيوف بمجرد دخولهم للفيلا إلى عالم الفخامة المطلقة بأسلوب ساحر يتخطى المألوف.

وتتميز كورال فيستا بموقعها الفريد على السعفة جي من نخلة جميرا، مما يجعلها ملاذا فاخراً يتخطى ما حوله من الأبنية الفاخرة التي تشتهر بها هذه المنطقة الحصرية. كما يضفي الموقع المميز مزيداً من التألق على هذه الفيلا الاستثنائية، التي تعكس التكامل التام بين الرقي والحداثة. وتتميز الفيلا بتصميم خارجي فريد من SAOTA والتصميم الشهيرة عالمياً، إلى جانب التصاميم الداخلية الفاخرة من CK Architecture والباجو للمقاولات، مما يرسي معايير جديدة لأسلوب الحياة الفاخرة.

وتمتد الفيلا على مساحة 15 ألف قدم مربعة، بما فيها مساحة مبنية من عدة طوابق تبلغ 12,554 قدم مربعة، كما تحتوي على خمس غرف نوم فاخرة مزودة كل منها بخزانات ملابس فسيحة وتراسات خاصة توفر إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الصافية وأفق دبي المذهل. وتتضمن الفيلا موقف سيارات في الطابق السفلي يتسع من ست إلى ثماني سيارات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الترفيه بما في ذلك سبا هادئ ومنطقة ألعاب الواقع الافتراضي وركن مخصص لتنسيق الأغاني مع مسرح كاريوكي وجهاز لمحاكاة السيارات وغيرها الكثير، مما يضمن قضاء أمتع الأوقات بشكل يتخطى المألوف.

وتتكامل فخامة التجهيزات الداخلية للفيلا مع المساحة الخارجية بروعتها الاستثنائية، حيث تحتوي على حوض سباحة حديث متماهي مع الأفق مع نظام صوت داخلي ووصول إلى الشاطئ الخاص وجاكوزي فاخر وسينما في الهواء الطلق ومنطقة مشاوي وسط المناظر الطبيعية الساحرة، التي تتضمن شجرة بونساي عمرها 900 عام وشجرة كوريزيا عمرها 1,300 عام، مما يعزز جمال وروعة الفيلا.

وتم تجهيز الفيلا بفرش متكامل يتضمن أرقى الأجهزة والتركيبات من أشهر العلامات التجارية مثل Poliform وHenge وGagganeu وOikos وPreciosa وFendi Casa و GessiوAntonio Lupi وTechnogym وBang & Olufsenوغيرها الكثير، مما يؤكد تميز الفيلا بالجودة والرقي في كل جوانبها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مراد أييلديز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الباجو للعقارات: “تتخطى كورال فيستا مفهوم المنازل التقليدية إلى كونها دليلاً على العيش الراقي، فهي توفر أسلوب حياة فاخر غير مسبوق في دبي. ويسعدنا إضافة هذه الفيلا الاستثنائية إلى محفظتنا الفاخرة ضمن صف المليارديرات في نخلة جميرا، مما يؤكد استمرارنا في إرساء معايير العيش الفاخر الذي ينسجم مع اسم المجموعة”.

وتميزت مجموعة الباجو للعقارات خلال السنوات الماضية بتنفيذ بعض أبرز المشاريع في صف المليارديرات، بما فيها كاسا ديل سول الفريدة وريفا ديل لوسو الرائعة. وتعكس كل فيلا ضمن محفظة المجموعة التزامها بالابتكار في سوق العقارات الفاخرة.

أخبار ذات صلة

شركة “أرضك” تسلم المرحلة الأولى من مشروع “زيزينيا المستقبل”

هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث

وفد جمعية مطوري “القاهرة والعاصمة الإدارية” يتفقد مصانع “المدينة للصلب” بالعاشر من رمضان

المهندس وليد مرسي : الإدارة الرشيدة للمرافق والمباني تلعب دورا محوريا في تطوير المدن الذكية

إعمار تستكمل خططها لإنشاء ساحة مذهلة تتضمّن نافورة متعدّدة الوسائط في دبي سكوير

سعيد الجبيلي: مدن الجيل الرابع تطلق ثورة عقارية تقودها العاصمة الإدارية الجديدة

“إن جي إن” تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية

شركة MODAD العقارية تعلن بقرب الانتهاء من اعمال الحفر وسند جوانب الحفر

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو