الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فرصة للحصول على قرض من بنك مصر

 

 

يتيح بنك مصر العديد من الخدمات والتسهيلات لمختلف عملائه، والتي يأتي من أبرزها الحصول على قرض بموافقة خلال ساعة فقط، حيث يحرص العديد من المواطنين في التقديم للحصول على قروض مالية رغبة لشراء ما يريدونه ودون الانتظار لفترات طويلة حتى الموافقة عليه أو دفع أية مصاريف إدارية.

 

تفاصيل الحصول على قرض من بنك مصر

ونستعرض من خلال السطور التالية، تفاصيل الحصول على موافقة القرض خلال ساعة، والتي أعلن عن إتاحتها بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 

من الذي يحق له التقديم على هذا القرض؟

حسب ما أعلنه بنك مصر، فإن من الشروط الأساسية للتقديم على القرض والحصول عليه خلال ساعة فقط، هو أن يكون رتب الشخص يحصل عليه من خلال بنك مصر.

 

مميزات القرض

وجاءت مميزات القرض المختلفة كالتالي:

 

– الحصول على موافقة القرض خلال ساعة فقط.

 

– لا يوجد تقديم أي مستندات.

 

– لا يوجد أي مصاريف ادارية.

 

كيفية التقديم على القرض

أولاً: لكافة عملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات عبر بطاقات بنك مصر، يمكن التقديم عبر هذا الرابط.

 

ثانياً: لمختلف عملاء الجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات عبر حسابات مرتبات بنك مصر، يمكن التقديم من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online.

أخبار ذات صلة

فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت

«مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية

اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام

بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أسعار العملات في مصر اليوم الاحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد

بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية

آخر الأخبار
"بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل