الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين

  يسر MSI، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المميزة، أن تعلن عن إطلاق أحدث مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والإبداع. تهدف هذه المجموعة الجديدة إلى رفع مستوى تجربة المستخدم إلى مستويات جديدة من التميز، وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة والتصاميم المبتكرة والأداء المتفوق. يُتوقع أن تحقق الطرازات الجديدة مثل Raider 18 HX A14V وTitan 18 HX A14V وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition ثورة في صناعة الألعاب والإبداع.

 

Raider 18 HX A14V: تحسين أداء الألعاب

 

يمثل Raider 18 HX A14V نموذجًا جديدًا للتفرد في عالم الألعاب من خلال تصميمه المبتكر ومواصفاته الرائعة. يضم هذا الجهاز المحمول نظام تشغيل Windows 11 Pro/Home، ومعالج Intel® Core™ i9 14900HX، ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 4090، مما يوفر أداءًا ممتازًا لكل من اللاعبين والمبدعين. وبفضل شاشته العالية الدقة بتقنية 4K Mini LED بمعدل تحديث 120 هرتز، ودعمه لتقنية الاتصال Wi-Fi 7، ومجموعة متكاملة من ميزات الأمان، يضمن Raider 18 HX A14V تجربة لعب فائقة الجودة وآمنة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Raider 18 HX A14V بنظام صوت محيطي عالمي المستوى من Dynaudio يتألف من 6 مكبرات صوت، مما يضمن تجربة صوتية ممتازة بصوت واضح ومذهل. ويتضمن الجهاز أيضًا تقنية MSI Overboost Ultra لتعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، بالإضافة إلى مشغل MSI APP الذي يُمكن المستخدمين من اللعب بسهولة عبر منصات الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

 

Titan 18 HX A14V: الرائد في عالم الألعاب

 

يتميز الجهاز المحمول الرائد من MSI، Titan 18 HX A14V، بتوازن مثالي بين الأداء القوي للحوسبة الاحترافية وتجربة الألعاب الرائعة. حيث يحتوي على معالج Intel® Core™ i9 14900HX ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 4090، مما يضمن أداءً ممتازًا ورسومات واقعية بشكل استثنائي. ومع تقنية التبريد المتقدمة والتحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخيارات الاتصال المتعددة، يضع Titan 18 HX A14V معايير جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

 

ويُعتبر Titan 18 HX A14V الأفضل في فئته بفضل تصميمه المبتكر لمبرد غرفة بخار، إلى جانب خبرة MSI الواسعة في تحسين درجات الحرارة والأداء، مما يُضمن تبريدًا فائقًا حتى في أوقات العمل الشاقة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بوجود MSI AI Engine الذي يعمل على تحسين الأجهزة تلقائيًا، وMSI AI Artist لتعزيز تجربة التطبيقات الإبداعية، بالإضافة إلى تقنية MSI Overboost Ultra التي تضمن الوصول إلى أقصى أداء لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

إصدار محدود لـCrosshair 16 HX Monster Hunter™ : احتفاء بعشرين عامًا من التميز في عالم الألعاب

بفخر، تُعلن MSI عن الإصدار المحدود من Crosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition، بالتعاون مع شركة CAPCOM. ويأتي هذا الإصدار الفريد للاحتفال بالذكرى العشرين لسلسلة ألعاب Monster Hunter وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI. يتميز هذا الجهاز المحمول بتصميم بصري مذهل، يتضمن نقوشًا مخصصة وإضاءة RGB تجعله يبدو استثنائيًا. ومع معالج Intel® Core™ ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA® GeForce RTX™ 4060، يضمن Crosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition تجربة ألعاب فريدة لمحبي سلسلة Monster Hunter.

 

ويتضمن إصدار Crosshair 16 HX Monster Hunter™ محرك MSI AI لتحسين الأجهزة تلقائيًا، مما يضمن تحقيق الأداء المثالي في الألعاب والمهام الإبداعية. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بلوحة مفاتيح RGB مع 24 منطقة، ولوحة مفاتيح ميكانيكية Cherry MX Ultra Low Profile، واتصال Wi-Fi 7 لتجربة لاسلكية فائقة السرعة.

 

وقال موديت نيغام، مدير قسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في MSI: “يسعدنا تقديم أحدث تشكيلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والإبداع، حيث تجمع بين الأداء الرائع والتصميم المبتكر.” وأضاف: “مع Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition، نهدف إلى توفير تجربة ألعاب مميزة وحلول إبداعية لعملائنا.”

أخبار ذات صلة

شراكة بين “فوو” و “إنسايتر” لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطناعي

شفرة تطلق أداة “مدرب الذكاء الاصطناعي” المبتكرة للقوى العاملة الافتراضية المصممة حسب الطلب

الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير

مجموعة يلا المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2024

آبل تعلن تخفيضات جديدة لهواتف آيفون

مايكروسوفت تطلق الحاسب المحمول Surface بإمكانيات ستبهرك

واتساب يتيح ميزة جديدة لمنع اختراق حسابات المستخدمين

هواوي وVisit Qatar تبرمان مذكرة تفاهم لتعزيز تجربة السياحة القطرية وجذب السياح الصينيين

آخر الأخبار
«عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» Egyptian-Emirati Strategic Partnership Between Eden Development and Emirati Businessman Mr Ahmed Al ... THE OBEROI BEACH RESORT, AL ZORAH WINS THREE AWARDS AT 31st ANNUAL WORLD TRAVEL AWARDS شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع منظمة السياحة الكورية تستهدف السعودية كسوق استراتيجي، وتفتتح أول مكتب لها روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري  ملتقى الشركاء الاستراتيجيين لجامعة الإمارات " يناقش تحديات وفرص سوق العمل المستقبلي شراكة بين "فوو" و "إنسايتر" لتمكين الاستفادة من البيانات وتقديم حلول التمويل المدعومة بالذكاء الاصطن... استكمالا لخطة بنك saib لتوسيع شبكة فروعه في الصعيد افتتاح فرع جديد في محافظة المنيا Valor Hospitality Partners تضمّ هبة عراجي إلى فريق عملها المتمرّس   المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار 2024 ينطلق في مركز أدنيك أبوظبي  شفرة تطلق أداة "مدرب الذكاء الاصطناعي" المبتكرة للقوى العاملة الافتراضية المصممة حسب الطلب إتحاد المصارف العربية تنظم ورشة حول الخدمات المصرفية المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي إعمار العقارية تحتفل بإطلاق مشروعها الفاخر الجديد "ذا هايتس كانتري كلوب أند ولنسّ" تعاون بين "مالية عجمان" و"الاتحادية للضرائب" لتعزيز معايير الإفصاح لضمان أمن وسرية المعلومات « A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriot... وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة أسعار الذهب تصل إلى مستويات قياسية مرتفعة رئيس الوزراء يُتابع مع ممثلي قطاع الدواء سُبل توطين الصناعة وزيادة معدلات التصدير القابضة للمطارات والملاحة الجوية تشارك في اجتماعات المجلس العالمي للمطارات(ACI)