الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

زززيكويل ناتوراTM تحول مشهد الصيدليات في السعودية احتفالاً بيوم النوم العالمي 2024

يعتبر النوم من أهم العوامل المساهمة في تحسين صحة الإنسان ورفاهيته، إلا أن الكثير من السعوديين لا يحصلون على قسط كاف من النوم. وكشف استطلاع أجرته شركة “Toluna” مع أكثر من ٤٠٠ مستهلك في المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر [1]۲۰۲۰، أن حوالي ۲ من كل ۳ سعوديين (~٧٠%) يعانون من الأرق، بما في ذلك صعوبة النوم والاستيقاظ ليلاً والشعور بالتعب صباحاً.

وتعاونت زززيكويل ناتوراTM مع مجموعة من الصيدليات لتعزيز الوعي بأهمية النوم الصحي في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار حملة مخصصة للإعلان عن توفر المنتج الجديد من العلامة في الصيدليات. وتفاجأ العملاء عند زيارتهم الصيدليات المشاركة بمجسمات عملاقة تستعرض عبوات زززيكويل ناتوراTM، ما أدى إلى توفير أجواء مميزة وفريدة.

وقال طارق عبد العزيز، نائب الرئيس ومدير علامة زززيكويل ناتوراTM: “تحرص زززيكويل ناتوراTM على تعزيز الجهود التعاونية الرامية لتوعية المستهلكين في المملكة العربية السعودية وتثقيفهم بأهمية النوم الصحي، وذلك بصفتها شركة رائدة عالمياً في توفير الحلول المساعدة على تحسين جودة النوم وشريكاً رئيسياً لجمعية النوم العالمية. ويسعدنا التعاون مع الصيدليات في جميع أنحاء المملكة لإطلاق هذه الحملة الفريدة والمتميزة المخصصة لتعزيز النوم، وذلك إدراكاً منا لأهمية الدور الحيوي للصيدليات كأول نقطة اتصال يلجأ إليها المستهلكون للحصول على إرشادات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى تشجيع المستهلكين على استكشاف جميع الممارسات ذات الصلة بالنوم الصحي، والاطلاع على مؤشرات وعلامات اضطرابات النوم واتخاذ الإجراءات المناسبة للحصول على القسط الكافي من النوم. كما تتطلع هذه الحملة لتسليط الضوء على أهمية منتجات زززيكويل ناتوراTM التي توفرها الشركة المصّنعة لمنتجات “فيكس”، لتسريع عملية النوم دون الشعور بالنعاس في اليوم التالي.”

وأكدت الدكتورة نيفين زكي، أستاذة الطب النفسي وطب النوم في جامعة المنصورة مصر، واختصاصية نوم معتمدة بجمعية أبحاث النوم ESRS ومنسقة يوم النوم العالمي في الشرق الأوسط: “أن النوم الجيد يعد ركيزة أساسية للصحة المثالية، على نحو يوازي أهمية التغذية المتوازنة والنشاط البدني. ويساعد النوم على تحسين الذاكرة والارتقاء بقدرات التعلم وتعزيز صحة الدماغ والمناعة، بالإضافة إلى دوره في الحفاظ على صحة أجسامنا وطاقتها. ومن الأهمية بمكان، التركيز على أن فعالية النوم لا تقتصر على عدد ساعات النوم ليلاً، وإنما ترتبط بجودة النوم وعمقه وهما من العناصر بالغة الأهمية لتعزيز النوم الصحي.”

تم إطلاق زززيكويل ناتوراTM، من قبل العلامة التجارية رقم ١ في العالم، وهو مكمل غذائي لتعزيز جودة النوم، لا يسبب التعود. تم تطوّير هذا المنتج لتعزيز عملية الإفراز الطبيعي للميلاتونين في الجسم. ويساعد هذا المنتج على تحسين مستويات النوم بشكل طبيعي دون الشعور بالنعاس في اليوم التالي، وذلك عبر تزويد الجسم بمستويات مناسبة من الميلاتونين بناء على اختبارات سريرية، ما يمكّن الجسم من الاسترخاء والنوم. كما يحتوي المنتج على مكونات مختارة بعناية مثل البابونج واللافندر ونبتة الناردين المعروفة بقدرتها على تعزيز النوم الطبيعي والمريح، بالإضافة إلى فيتامين ب٦ الذي يساعد على الحد من الشعور بالتعب والإرهاق الجسدي.

 

 

أخبار ذات صلة

«هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر»

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى”اصنع في الإمارات”الإثنين المقبل في أبوظبي

مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق “مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي”

“سيكورسكي” تختبر أنظمة الطائرة المسيرة الجديدة ذات الجناح الدوار المنفوخ القابلة للتطوير

وزيرا التخطيط والتموين والرئيس التنفيذي بالإنابة للمؤسسة الإسلامية يتفقدون مصنع الشركة الشرقية

لوريال وأسترولابز تُطلقان تحدّي “تكوين”، وتعززان تطوّر تكنولوجيا قطاع الجمال  

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يفتتح مقر وحدة ريادة الأعمال والشركات الناشئة

آخر الأخبار
عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية رسميًا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة