الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جولة بريميير بادل تتعاون مع منصة بلايتوميك لتعزيز الارتباط بجمهورها المحلي

أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع بلايتوميك، أكبر منصة في العالم للرياضيين والأندية المتخصصة برياضات المضارب، لتصبح المنصة بذلك شريك التطبيق المجتمعي العالمي الجديد لجولة بريميير بادل.

 

وتصبح جولة بريميير بادل، بموجب الشراكة الجديدة، جزءاً من القاعدة الجماهيرية المتنامية عالمياً لمنصة بلايتوميك، التي بدورها تعزز مكانة بريميير بادل وتروج لحضورها ضمن مجتمعها الذي يضم أكثر من مليون لاعب بادل نشط في الشهر، إضافةً إلى أكثر من 5000 من الأندية الشريكة في أكثر من 52 دولة.

 

وتواصل بريميير بادل، بوصفها الجولة الرسمية الرائدة عالمياً لرياضة البادل، التزامها بتعزيز تجربة جماهيرها من الأندية المحلية والمشجعين، كما تتيح لهم الاستمتاع بالأجواء الحماسية للحلبات الكبيرة. وتندرج شراكة الجولة مع بلايتوميك في إطار هذا الالتزام، حيث توفر للأندية واللاعبين المحليين تجارب مبتكرة وغامرة مستوحاة من بطولات بريميير بادل وتشاركها أجواءها المميزة في المدن المضيفة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روب ميتشل، المدير التجاري لبريميير بادل: “تسرنا مشاركة الحماس والتشويق الذي تحمله بطولات بريميير بادل مباشرةً مع القاعدة الجماهيرية من أندية البادل واللاعبين في جميع أنحاء العالم. تعكس هذه الشراكة الالتزام المشترك للطرفين بتعزيز نمو رياضة البادل، من خلال توفير تجارب جديدة ومبتكرة لبطولات بريميير بادل أمام الملايين من عشاق هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم”.

 

ومن جهته، قال بابلو كارو، المؤسس المشارك لمنصة بلايتوميك: “تسعى منصة بلايتوميك بشكلٍ أساسي إلى إتاحة الفرص أمام الجميع للاستمتاع برياضات المضرب، ولذلك يسرنا توقيع هذه الشراكة التي تسعى إلى توفير تجربة شاملة للجماهير تتيح لهم المشاركة كلاعبين. وتسهم هذه الخطوة في توسيع حضور رياضة البادل، حيث تركز الشراكة في جوهرها على الجمع بين المنصة المخصصة للأندية واللاعبين الهواة وجولة اللاعبين المحترفين”.

 

وستتيح بلايتوميك لأعضائها الاستمتاع بتجربة بريميير بادل من خلال تنظيم بطولات وفعاليات ومنافسات مخصصة للهواة في المدن المستضيفة لمنافسات الجولة، وذلك خلال الشهر الذي يسبق بطولاتٍ محددة. وتستضيف مدينة روما أولى التجارب الجديدة التي تقدمها بريميير بادل بالشراكة مع منصة بلايتوميك، وذلك قبيل انطلاق بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا في يونيو المقبل. وتجري حالياً محادثات حول إمكانية استضافة فعاليات بريميير بادل في عددٍ من المدن الأخرى خلال الموسم، بما في ذلك مالقة ومدريد وروتردام ودوسلدورف وباريس وميلانو وبرشلونة.

أخبار ذات صلة

فيورنتينا يلتقي أولمبياكوس فى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الليلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري

الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة

الزمالك ينهى الشوط الأول متقدمًا على الاتحاد السكندرى بهدف “ماهر”

السعودية تختتم ماراثونا تاريخيا للمصارعة الحرة بعد تنظيم استثنائي لسماك داون وملك وملكة الحلبة

آخر الأخبار
أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء فيورنتينا يلتقي أولمبياكوس فى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي الليلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024