الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إس إيه بي كونكر تعزز حضورها في منطقة الشرق الأوسط

 أعلنت إس إيه بي كونكر، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال إدارة السفر والنفقات والفواتير، اليوم عن تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر تعيينات جديدة لدعم أنشطة الشركة في المنطقة.

وسيشغل السيد جابرييل إندريري، منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. ويتمتع إندريري بخبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال عمل شركات الاستشارات والسحابة، وبسجل مُثبت من النجاح في إدارة فرق المبيعات ودعم العملاء في رحلتهم الرقمية. وكان إندريري قد شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي كونكر ومن ضمنها منصب المدير التنفيذي في إيطاليا واليونان، ونائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال إندريري في سياق تعليقه: “يعد تولي المنصب الجديد فرصة فريدة ومصدر فخر كبير لي، وإنني متحمس للمضي قدماً في هذا التحدي الجديد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. وسنتمكن معاً من خلال التعاون مع فرقنا المتنوعة والمبدعة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من مواصلة بناء علاقاتنا مع عملائنا وتعزيزها بهدف تحسين مسارات التحول الرقمي الخاصة بهم. لطالما كان الدعم التقني نهجنا الفريد في إس إيه بي كونكر، كما كان الابتكار دائماً في صميم الحلول المتكاملة التي نقدمها. ويعتبر الذكاء الاصطناعي من الأمثلة المتميزة على ذلك، إذ كنا رواداً في استخدام الذكاء الاصطناعي في قطاع السفر والنفقات بنجاح لأكثر من 10 أعوام، وإنه لمن الرائع حقاً أن نرى كيف تواصل حلولنا الذكية وعروضنا المبتكرة تحقيق النمو وتسجيل النجاحات المتتالية على الصعيد العالمي”.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت إس إيه بي كونكر عن تعيين جواو كارفاليو في منصب المدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتمتع كارفاليو بخبرة تزيد على 15 عاماً في مجال استشارات البرمجيات والتكنولوجيا والتي سيوظفها في عمله بمنصبه الجديد، كما شغل قبل ذلك عدة مناصب إدارية في إس إيه بي آيبيريا ومن ضمنها منصب مدير مبيعات الحلول وتطوير الأعمال، ويتمتع بفهم عميق لسوق منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كارفاليو: “يسرني أن أتولى مهام منصبي الجديد وأن أقود الفريق الموهوب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى إس إيه بي كونكر. وأتطلع قدماً إلى توسيع مسؤولياتي في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تصبح لدى جمعها مع جنوب أوروبا منطقة فريدة ومتنوعة ذات تاريخ غني ومستقبل واعد قائم على الابتكار، وإننا عازمون من خلال العمل مع فريق إس إيه بي كونكر على مواصلة دعم رحلة التحول الرقمي في المنطقة. وأود أن أتقدم بشكر خاص إلى جابرييل إندريري والفريق الإداري لشركة إس إيه بي كونكر على الثقة الكبيرة التي منحوني إياها، وعلى إتاحة الفرصة لخوض هذه التجربة الجديدة والمتميزة في مسيرتي المهنية”.

ويلتزم إندريري وكارفاليو ببناء علاقات راسخة مع العملاء، ودفع عجلة تبني حلول سحابة السفر والنفقات (Travel & Expense) المقدمة من إس إيه بي كونكر، كما سيعملان على توظيف خبراتهما ومعارفهما الواسعة لمساعدة المؤسسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على تبسيط إجراءات إدارة النفقات، والحصول على معلومات قيّمة حول الإنفاق، وتحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بها.

أخبار ذات صلة

أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

ايركايرو تشارك في معرض الرياض للسياحة والسفر RTF    27

طيران سلام إير SALAM Air يُعلن عن بدء تسيير أولى الرحلات الجوية بين العاصمة العمانية ومطار سفنكس الدولي

وزارة الطيران المدني تنهى استعداداتها لموسم حج هذا العام (١٤٤٥ هـ – ٢٠٢٤ م)

رئيس الوزراء يتابع جاهزية المتحف المصرى الكبير للافتتاح

لاول مره مشاركة مصر للطيران وميناء القاهره الجوى فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB China

مطار مرسي مطروح الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو