الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق نسخة محدودة الإنتاج باسم INEOS GRENADIER 1924 للاحتفال بمئوية BELSTAFF

 

  • شركة INEOS Automotive تطرح أول نسخة محدودة الإنتاج من السيارة Grenadier أطلقت عليها اسم 1924 للاحتفال بمرور أول 100 عام على ظهور العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء Belstaff.
  • يبلغ عدد السيارات المقرر إنتاجها من هذه النسخة المحدودة 1924 سيارة بلونين متباينين جريئين هما Magic Mushroom و Inky Black، وعجلات سبائكية مقاس 17 بوصة ثنائية اللون مزينة بقطع ماسية الشكل سوداء لامعة، وتزيينات جلدية حصرية وشارات Belstaff فريدة احتفالاً بمئوية العلامة العريقة في عالمالملابس.
  • تجدر الإشارة إلى أنه سيُفتح باب الحجز على هذه السيارة في مختلف أنحاء العالم يوم 26يونيو2024، وتحمل كل سيارة شارة مرقمة محدودة الإصدار.
  • وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «إنها علامة عريقة تمثل عنوان الأناقة على مدار قرن من الزمان لذلك تستحق احتفالاً استثنائيًا، ومن هنا جاء الطراز Grenadier1924 بتصميمه الأنيق وتجربة قيادته المفعمة بالثقة والمتعة. وتحظى علامة Belstaff بثقة أجيال متعاقبة من قائدي الدراجات والرياضيين ومبتكري أحدث صيحات الموضة، تمامًا كما الحال لعلامتنا الرائدة في عالم السيارات».

  أطلقت شركة INEOS Automotive أول نسخة محدودة الإنتاج، وهي Grenadier 1924 احتفالاً بالمئوية الأولى لعلامة Belstaff العريقة في عالم الأزياء. ويمكن حجز السيارة عالميًا ابتداءً من 26 يونيو 2024، علمًا بأنه سيتم إنتاج 1924 سيارة فقط من هذا الطراز، وسيكون لكل سيارة رقم فريد، وتحمل شارات مميزة احتفالاً بمئوية علامة Belstaff.

 

اشتركت Grenadier منذ إطلاقها مع علامة Belstaff في تقديم طرازين مميزين مستوحين من سترات Belstaff التاريخية: وهما Trialmaster و Fieldmaster، إلا أن هذه النسخة المحدودة استلهمت المزيد من اللمسات التصميمية الأنيقة من العلامة العريقة في عالم الأزياء. وسيكون من السهل للغاية التعرُّف على الطراز Grenadier 1924 من أول وهلة من ألوانها المتباينة الجريئة حيث ستُطرَح باللونين Magic Mushroom و Inky Black، وعجلات سبائكية فريدة ثنائية اللون مقاس 17 بوصة مزينة بقطع ماسية الشكل سوداء لامعة، وتزيينات سوداء خالية من الكروم على الشبكة مع ألواح حماية (مصفّحات) أمامية وخلفية بلون رمادي داكن.

 

استنادًا إلى طراز Fieldmaster الرائد، يمتاز الطراز Grenadier 1924 بلمسة نهائية خضراء داكنة تزين التابلوه والجزء الأوسط والكونسول العلوي ومفاتيح التحكم وبطاقات الأبواب، فضلاً عن التزيينات الجلدية السوداء من جلد Saddle بعجلة القيادة ومقبض مكابح اليد ومقبض الركاب، وتكتمل روعة المقصورة الداخلية ببطانة السقف ذات اللون الرمادي الداكن.

 

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّحت «لين كالدير» الرئيسة التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «إنها علامة عريقة تمثل عنوان الأناقة على مدار قرن من الزمان لذلك تستحق احتفالاً استثنائيًا، ومن هنا جاء الطراز Grenadier 1924 بتصميمه الأنيق وتجربة قيادته المفعمة بالثقة والمتعة. وتحظى علامة Belstaff بثقة أجيال متعاقبة من قائدي الدراجات والرياضيين ومبتكري أحدث صيحات الموضة، تمامًا كما الحال لعلامتنا الرائدة في عالم السيارات».

 

تتشارك Belstaff و INEOS Automotive -وهما شركتان تابعتان لمجموعة INEOS- فلسفة واحدة تقوم على تقديم منتجات موثوقة فائقة الجودة ومصممة لتدوم طويلاً. من المقرر أن تظهر السيارة Grenadier 1924 لأول مرة للجمهور في احتفالية المئوية التي ستُقام فعالياتها ما بين يومي 24 و28 من مايو/أيار بمدينة ستوك-أون-ترينت حيث خرجت علامة Belstaff للنور.

أخبار ذات صلة

التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر

أسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر

مرسيدس A 200 “كسر زيرو” 2024

تكريم الموزعين المعتمدين لسيارات هيونداي بالمملكة العربية السعودية

ميريد تعلن عن دمج حلول التحكم في درجة الحرارة في مواقف سيارات برج “آيكونيك” الرائد

دا كوستا يتطلع إلى مواصلة تألقه مع عودة الفورمولا إي إلى الصين

خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة

الإحصاء: السيارات العاملة بالبنزين والغاز الطبيعى تتجاوز 162 ألف سيارة بنهاية 2023

آخر الأخبار
موتورولا تستعد لإطلاق هاتف جديد وصفات طبيعية لعلاج حروق الشمس بخطوات بسيطة عفاف عبدالحارس مديرا لمديرية الإسكان والمرافق بالجيزة.. ورضوى حامد وكيلا الرئاسة الفلسطينية تعلن الاتفاق مع مصر على دخول المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم التجارة والصناعة تنفي وقف الافراج عن السيارات الواردة للاستعمال الشخصي لمدة ثلاثة اشهر السيسى وبايدن يتفقان على دفع كميات من المساعدات والوقود لأهالى غزة مصر تُرحِب بقرار العدل الدولية بفرض تدابير مؤقتة إضافية على إسرائيل «هيرميس» تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لطرح أسهم «أدنوك للحفر» وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات غير المؤمن عليها غدا بدبي.. انطلاق نهائيات النسخة 17 لمسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى"اصنع في الإمارات"الإثنين المقبل في أبوظبي "باير 04 ليفركوزن" ينال حزام لقب بطولة WWE بلا منازع بعد فوزه ببطولة الدوري الألماني العدل الدولية تأمر اسرائيل بوقف هجومها على رفح موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى غدًا في نهائى دورى أبطال أفريقيا مجموعة موانئ أبوظبي تُطلق "مركز أبحاث الاستدامة البحرية – أبوظبي" ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة بنك "saib" يحقق صافى أرباح 581 مليون جنيه مصرى السعودية تفوز بعضوية منتدى النقل الدولي ITF وزيرة التعاون تلتقي نائب رئيس مجموعة البنك الدولي