الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“منصة للتوزيع” تروّج إصدارات الناشر الإماراتي بين القرّاء  في الدوحة والرباط

 تواصل شركة منصة للتوزيع برنامج مشاركاتها الذي يهدف إلى توسيع نطاق بيع وتسويق الكتاب الإماراتي والعربي في المنطقة والعالم، إذ تشارك في معرض “الدوحة الدولي للكتاب” 2024 و”المعرض الدولي للنشر والكتاب” 2024، والذي يقام في الرباط، ويحتفي بمؤسسة اليونسكو ضيف شرف لدورته الحالية.

وتحمل “منصة” إلى مجتمع القرّاء في معرض الدوحة الذي تستمر فعالياته حتى 18 الشهر الجاري 3500 كتاب تشتمل على 540 عنوان من أحدث إصدارات 60 دار نشر إماراتية من أعضاء منصة. وتتناول الكتب المعروضة مجموعة متنوعة من أصناف الكتابة والتأليف والترجمة في حقول الأدب، وشتى أنواع الإبداع الفكري.

أما جناح “منصة” في معرض الرباط الذي يستمر حتى 19 مايو 2024، فيجذب زوار المعرض بباقة غنية من الكتب المنتجة في الإمارات تأليفاً وترجمةً، حيث يقدم لهم 2841 كتاباَ تشمل 494 عنواناً مختاراً من أبرز إصدارات 59 ناشراً إماراتياً.

وأكّدت منصة أن هذا الحراك المكثّف الذي يتضمن المشاركة في أبرز الأحداث الثقافية محلياً وإقليمياً ودولياً يندرج ضمن إطار أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى دعم الثقافة العربية، ومنح دور النشر الإماراتية فرصة المشاركة في أكبر عدد ممكن من معارض الكتب، وتزويدهم بأفضل الآليات لترويج إصداراتهم عالمياً بأقل التكاليف، ما يسهم في تحفيز أعمالهم، وينعكس إيجاباً على صناعة المحتوى العربي الذي يتم إنتاجه في الإمارات.

أخبار ذات صلة

وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين

رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة “هاير مصر” لتصنيع الأجهزة المنزلية

الرقابة المالية تصدر ضوابط عمل برنامج المستشار المالي الآلي للاستثمار (Advisor for Investment- Robo)

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

شبكة انابيب البترول شرايين تنمية فى مختلف محافظات مصر

وزير البترول يؤكد اهمية لتطبيق برامج التحول الرقمى

دفعة جديدة للعلاقات بين مصر وجمهورية أذربيجان وخطوة نحو تعميق الشراكة الاقتصادية بين البلدين

آخر الأخبار
لكزس تشارك في بطولة السعودية تويوتا 2024 " كسر الزمن و أوتو كروس " البورصة المصرية.. صعود المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.2% بأولى جلسات الأسبوع وزيرا الزراعة في مصر ولبنان يبحثان تعزيز التعاون الزراعي المشترك بين البلدين الشقيقين وزيرة التخطيط تستعرض مُستهدفات واستثمارات خطة العام المالي القادم مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة "ابن سينا"للتأمين الطبي بالتعاون مع البنك الأهلي المصر ي رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "هاير مصر" لتصنيع الأجهزة المنزلية غالبية مزودي خدمات الاتصالات يثقون بقدرة الذكاء الاصطناعي على رفع كفاءة تشغيل الشبكات بنسبة تتجاوز 4... سيسكو" تعلن عن تفاصيل استحواذها على "سبلانك" خلال مؤتمر الأمن السيبراني الدولي caisec”24 تعاون بين جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ومؤسسة بهية يفتح آفاقًا جديدة للشراكة والتمكين متحف مطار القاهرة الدولي يقدم شرح توضيحي للعاملين عن أهمية الدور التعليمي للمتحف مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-Cert وسايبر إكس Cyberx Unraveling the Growth Puzzle: Insights into Stock Market Surge in 2024 إمبابي: موجة هبوط تنتظر الذهب .. والأسواق تترقب بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي جولدن بروكرز تقدم نظرة ثاقبة عن ارتفاع سوق الأسهم في عام 2024 حسن علام للإنشاءات السعودية توقع عقد الأعمال الإنشائية لبناء الحضانة المرجانية الأولية رئيس الوزراء يستقبل سفير جمهورية الصومال الفيدرالية بالقاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله وزيرة التخطيط تلقي بيان مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي أمام مجلس الشيوخ انا الأهلي اللي كان والحاضر.. رسالة هبة عبد العزيز بعد الفوز بكأس أفريقيا «ڤودافون مصر» و«الرياض مصر» توقعان اتفاقية شراكة لتقديم الخدمات في مشروع Peerage القاهرة الجديدة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0.01% خلال مستهل تعاملات اليوم