الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال

تؤكد يانغو، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، على التزامها المستمر بتنمية القارة الأفريقية وذلك في إطار مشاركة الشركة في في منتدى الرؤساء التنفيذيين في أفريقيا والذي يُعقد في كيغالي في الفترة من 16 إلى 17 مايو 2024. يجمع المنتدى بين أبرز المبتكرين ورواد الأعمال والقادة وصانعي السياسات العامة لمناقشة مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على المدن الأفريقية.

 

منذ إطلاق أعمالها في القارة الأفريقية قبل ست سنوات، نمت يانغو بشكل كبير حيث تعمل الشركة الآن في أكثر من 13 دولة في أفريقيا وأصبحت الاسم الأول لحلول نقل الركاب والتوصيل بصورة آمنة وبأسعار معقولة في العديد من الدول هناك. ساهم هذا النمو بترسيخ مكانة يانغو كشركة رائدة في مجال خدمات نقل الركاب والخدمات التقنية. في بداية أعمالها في أفريقيا عام 2028، أطلقت يانغو خدمات نقل الركاب بدءاً من ساحل العاج، وأصبحت حلول الشركة متوفرة الآن في الجزائر وأنغولا والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغانا والمغرب وموزمبيق وناميبيا وجمهورية الكونغو والسنغال وزامبيا وإثيوبيا. اليوم، يستخدم ما يقرب من مليون سائق وموظف توصيل منصة يانغو كمصدر دخل رئيسي لهم. في عام 2023، تضاعفت رحلات يانغو على أساس سنوي، ومنذ إطلاق أعمالها أعمالها في القارة الأفريقية، تم القيام بأكثر من ربع مليار رحلة باستخدام خدمات نقل يانغو في مختلف المدن الأفريقية.

 

يركز نموذج أعمال يانغو لحلول لخدمات نقل الركاب على تمكين ريادة الأعمال ودعم نمو الشركاء المحليين في جميع أنحاء القارة. اعتباراً من ديسمبر 2023، استفاد أكثر من 1,720 شريك من الشركات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا من شراكتهم مع يانغو. تكمن قوة يانغو  في التميز التكنولوجي للشركة، وتوفير منتجات وخدمات من الدرجة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية التي تدير شركات النقل والتوصيل والخدمات المالية الخاصة بها. كما تتوقع يانغو زيادة عدد الشركاء بنسبة 30% مع نهاية عام 2024، وستركز على تصميم برامج مخصصة لتحسين الأعمال لموردي الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينهم من تحقيق النمو مع يانغو.

 

تعليقاً على مشاركته في لجنة الابتكار والتكنولوجيا الاستراتيجية حيث استعرض رؤية الشركة ودور التكنولوجيا في تحويل النقل الحضري في أفريقيا، صرح أدينيي أديبايو، كبير مسؤولي أعمال يانغو في القارة الأفريقية، قائلاً: “نحن في غاية الحماس للمشاركة مرة أخرى في هذه الفعالية المهمة. يشكل هذا المنتدى المرموق منصة بارزة ليانغو لتسليط الضوء على نجاحنا وتبادل الأفكار حول مستقبل التنقل الأفريقي، وفرصة كبيرة لإظهار تفاني الشركة والتزامها بتحقيق النمو المستدام والاستثمار في القارة. لقد قمنا بالفعل بزيادة استثماراتنا في القارة مما يؤكد التزامنا القوي بالنمو المستدام طويل الأجل في جميع أنحاء أفريقيا. منذ مشاركتنا في المنتدى الأخير للرؤساء التنفيذيين في أفريقيا، قمنا بإطلاق خدمات جديدة في أسواق جدية، وبالتالي مضاعفة عدد رحلاتنا على أساس سنوي.”

 

بالإضافة لخدمات نقل الركاب، أطلقت يانغو مجموعة حلولها الرائدة للأعمال على مستوى العالم مثل حل الخرائط، التوجيه، ياسمينة، يانغو بلاي للترفيه، التخزين السحابي للصور، والتكنولوجيا المالية (Pay)، والتعليم والتوصيل عند الطلب وتوصيل الطعام والتجارة الإلكترونية وغيرها. كما تواصل يانغو التوسع في خدمات جديدة من خلال تطبيق “Yango App” مما يعكس التزام الشركة بأن تكون متجراً شاملاً للسكان في جميع أنحاء القارة الأفريقية.

أخبار ذات صلة

كتاب جديد لهاني نجيب يرسم طريق رحلة ريادة الأعمال الناجحة

منتدى الدولي للفن التشكيلي من أجل التنمية» ينٌظم معرض فني للأعمال المعاد تدويرها

تطبيق تاسكد إن يشارك في برنامج “SHE CAN” إ لرئدات الأعمال

GoDaddy تطلق أداة البحث عن النطاق باستخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل عمل رواد الأعمال

جامعة النيل والبنك التجاري الدولي يعلنان تخرج أول دفعة من برنامج التمويل المستدام للشركات الصغيرة

“المصرية اللبنانية”: الحوافز والإعفاءات الضريبية ضمانة حقيقية لنمو المشروعات الصغيرة والشركات الناشئة في مصر

ماستركارد تكشف عن أسماء الفائزات بجائزة رائدات الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2024

12 شركة اناشئة تم اختيارها للمجموعة الأولى من زمالة مؤسسة ماستركارد

آخر الأخبار
إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى