الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

انطلاقًا من دورها المجتمعي لمساندة غير القادرين، شاركت شركة هايد بارك العقارية للتطوير، في دعم عدد من مبادرات المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني؛ بهدف تعزيز جهود خدمة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، لتحسين جودة حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

وفي هذا الصدد، قال المهندس أمين سراج، العضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية للتطوير: “تحرص شركة هايد بارك على المشاركة في أنشطة المسؤولية المجتمعية المختلفة بهدف تعزيز دور المؤسسات الخيرية في تقديم الرعاية اللازمة للفئات الأولى بالرعاية، وزيادة أعداد المستفيدين من الخدمات الطبية والاجتماعية على كل المستويات. ونؤمن بأن هذه المبادرات تساهم في إحداث تغيير إيجابي في حياة الأفراد والمجتمع ككل، ولابد أن يقوم القطاع الخاص بدوره في دعم جهود الدولة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”.

وإيمانًا من شركة هايد بارك بأهمية دعم القطاع الطبي، وتوفير الرعاية الصحية لكل فرد على أعلى مستوى، قدمت الشركة مساهمات مالية بأكثر من 7 مليون جنيه لمبادرات تحسين الخدمات الصحية منها تزويد مركز مجدي يعقوب لامراض وابحاث القلب الجديد بالقاهرة بعدد من الأسرة الطبية المجهزة، والمساهمة فى تكلفة عمليات القسطرة والقلب المفتوح، وتبرعت لمستشفى القصر العيني بهدف استكمال المعدات والاليات المستخدمة فى عمليات قسطرة القلب.

كما قدمت دعمًا ماليًا لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، لتحمل تكلفة 100 جلسة علاج كيماوي لمحاربات السرطان، إضافة إلى الدعم المالي، استضافت “هايد بارك” 60 مريضًا من المعهد القومي للأورام مع ذويهم لقضاء يوم في هايد أوت، بهدف تخفيف العبء عنهم ورفع حالتهم المعنوية، وهو ماله دور كبير فى تطور الحالة الصحية للاطفال.

بجانب ذلك، شاركت هايد بارك في مبادرات لتوزيع احتياجات الأسر المستحقة من السلع الأساسية خلال شهر رمضان، وذلك من خلال تعاون فريق عمل الشركة مع قاطني مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة لتعبئة 1600 شنطة رمضان لتوزيعها على المستحقين، كما تعاونت الشركة مع مؤسسة مصر الخير في مبادرة إطعام قرية خلال الشهر الكريم، من خلال تجهيز وتوصيل وجبات الافطار لقرية بمحافظة الاقصر يوميا خلال شهر رمضان الكريم، كما تم عمل مائدة رحمن بخيمة رمضانية فى محافظة كفر الشيخ لتقدريم الافطار للمحتاجين على مدار شهر رمضان.

وتقديرًا من شركة هايد بارك لكبار السن وحقهم في قضاء أوقات ممتعة مليئة باللحظات المميزة، زار فريق هايد بارك خلال يوم عيد الأم دار رعاية “الصفا والمروة” لكبار السن، للاحتفال مع الأمهات وإدخال البهجة عليهن، وتقديم الهدايا الرمزية لهن، ولدعم الغارمات وتخفيف العبء عنهن، قامت الشركة بشراء المنتجات التي تصنعها النساء الغارمات وتقديمها كهدايا لسكان مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي...