الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدحت خليل يكرم أبطال النادي المصري للتجديف الفائزين في بطولة الجمهورية

في احتفال مهيب أُقيم في مقر النادي المصري للتجديف، قام مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة النادي، بتكريم أبطال النادي من اللاعبين واللاعبات الذين حققوا مراكز أولى في بطولة الجمهورية الأخيرة.

وشهد الحفل حضور أعضاء مجلس الإدارة وأهالي اللاعبين وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة، حيث عبر المهندس مدحت خليل عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها أبطال النادي، مؤكدًا أن هذه النجاحات هي نتيجة للتدريب المكثف والجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني.
وقد قام سيادته بتوزيع شهادات شكر وتقدير والدروع التذكارية علي اللاعبين ومكافأة المادية للاعبين وهدايا عينيه قيمة لللاعبين البراعم والناشئين ليكون حافزًا لكل أبطال النادي لبذل المزيد من الجهد لاستمرار تفوقهم وحافز كبير لباقي اللاعبين للتفوق الموسم المقبل
في كلمته خلال الحفل، قال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة النادي المصري للتجديف : “نحن فخورون بأبطالنا الذين رفعوا اسم النادي عاليًا في بطولة الجمهورية وأن هذه الانتصارات هي دليل على العمل الجاد والتفاني من قبل اللاعبين واللاعبات، وأيضًا على الدعم المستمر من الجهاز الفني والإداري”.

كما أضاف: “نحن ملتزمون بمواصلة دعم رياضات التجديف والشراع، وتوفير كل ما يلزم من إمكانيات لتطوير مهارات لاعبينا والوصول إلى مستويات أعلى من المنافسة”.
يذكر أن الحفل اقيم بحضور المراقب الرياضي / كابتن زياد وفيق احمد علي ، كما تضمن الحفل تكريم كباتن النادي المدربين أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم
* كابتن / علاء حسن مدرب مدرسة التجديف والمبتدئين وتحت ١٤ سنة
* كابتن / محمد حسين رزق مدرب الناشئين والمتقدم رجال
* كابتن / ميرام صبحي مدربة الناشئات والمتقدمات
* كابتن / مصطفي منصور مدرب فريق الكياك والكانوي
* كابتن حور أشرف مدربة فريق الكياك والكانوي
* كابتن / محمد جمال مدرب فريق الشراع
* كابتن / محمد سيد صبري مدير الفرق الرياضية بالنادي
واختُتم الحفل بقيام لاعبي التجديف بتقديم درع خاص مهداه لرئيس النادي شكرا على كل ما يقوم به والتقاط الصور التذكارية وتبادل التهاني بين اللاعبين وأسرهم، في أجواء من الفرح والفخر بما تحقق من إنجازات.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024

البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

آخر الأخبار
تعرف على مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد غرامة 6 ملايين يورو على شركة سيارات إيطالية شهيرة موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة