الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه

أعلنت شركة إيربن إيدج للتطوير العقاري نجاحها في تسويق المرحلة الاولى بمشروع ” RUBIX” في القاهرة الجديدة، فقد نجحت الشركة في تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات لهذه المرحلة في وقت قياسي من طرحها، وهو ما يؤكد تميز المشروع.

قال الدكتور عبد العزيز الجنزوري، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هناك عدة عوامل ساهمت في الوصول لهذه المبيعات القوية في وقت قياسي، ويأتي في مقدمة هذه العوامل السمعة المتميزة التي تتمتع بها الشركة في السوق العقاري، بالإضافة لتقديم مشروع عقاري مميز في كافة تفاصيله، ولتقديم أنظمة سداد تم دراستها بعناية قبل طرحها للعملاء.

وأضاف أن ” RUBIX” هو مشروع تجاري إداري يقع في أفضل مكان في القاهرة الجديدة، فالمشروع يقع في منطقة جنوب الأكاديمية، وبالقرب من محاور رئيسية تربط المشروع بشارع التسعين الشمالي ومحور العروبة واحياء جنوب الاكاديميه، وهو ما يضمن سهولة الوصول للمشروع وربطه بالمناطق الحيوية المحيطة، لافتا إلى أن المشروع يتكون من دور أرضي و3 أدوار بالإضافة لدورين تحت الأرض.

وأشار إلى أنه تم تصميم المشروع اعتمادا على مفهوم المرونة في المساحات، بحيث يتم تقديم مساحات تناسب كل عميل بحسب احتياجاته في الوحدة التي يريد الحصول عليها، وهو ما يضمن تلبية احتياجات كافة العملاء المستهدفين، كما تم التعاقد مع كيانات قوية وناجحة ضمن المشروع، حيث يتولى مكتب IEC استشاري هندسي للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة MRB لتكون مسئولة عن ادارة وتشغيل المشروع، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الادارة والتشغيل ولها خبرات في الحفاظ على مستوى جودة مرتفع للمشروعات التي تديرها.

وأوضح انه من المخطط طرح المرحلة الثانية من المشروع قريبا، حيث يتم الطرح في ضوء خطة تسويقية تراعي التغيرات السوقية وتتوازن مع خطة تنفيذ المشروع، على أن يتم طرح المشروع على 3 مراحل بيعية، على أن تتضمن المرحلة الثانية للمشروع مساحات جديدة يتم تقديمها بمفهوم جديد في الدور الأرضي والاول والثاني، بالإضافة لهايبر ماركت ضمن المشروع، كما تتضمن المرحلة الثالثة وحدات إدارية وطبية مميزة.

وأشار إلى أن شركة إيربن إيدج للتطوير العقاري هي كيان عقاري قوي يأتي نتيجة اندماج عدد من كبار المستثمرين مع شركة كرست للتطوير العقاري ذات سابقة الأعمال القوية، والتي وصل حجم اعمالها إلى أكثر 17 مشروع متنوع في القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد، و50 فيلا متنوعة في القاهرة الجديدة.

أخبار ذات صلة

وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة

هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية

وحدات لؤلؤة اكتوبر

شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته

“ذا لاكجري ريل استيت” تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها

عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع مصر إيطاليا العقارية

شركة مدينة مصر توقع شراكة مع “ريدكون إسبانيا للإنشاء” لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي

وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة

آخر الأخبار
وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول...