الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة أدنيك تقود  نجاح الدورة الأكبر والاضخم لمعرض ومؤتمر آيسنار أبوظبي 2024

كشفت مجموعة أدنيك وشركاتها التابعة  عن  مواصلة العمل بكل جهد وعلى مدار الساعة من أجل نجاح  الدورة الثامنة للمعرض  الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر  والمؤتمر المصاحب له، والمقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ  سيف بن زايد آل نهيان  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  .

وتنظم مجموعة أدنيك معرض ومؤتمر (آيسنار أبوظبي 2024) تحت شعار “تسريع التحول في النظام البيئي للأمن الوطني” بالتعاون مع وزارة الداخلية وبشراكة استراتيجية مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبشراكة أكاديمية مع أكاديمية ربدان في الفترة من 21 إلي 23 مايو الجاري بمركز أدنيك أبوظبي

 

وقدمت كابيتال للفعاليات، ذراع إدارة الفعاليات بمجموعة أدنيك، ست مزايا جديدة للدورة الأضخم والأكبر في تاريخ المعرض منذ انطلاقه، وهي منطقة الشركات الناشئة المدعومة من صندوق خليفة، كما وفرت المحادثات التقنية عبر خدمات البودكاست الحي والمباشر، ومركز الأمن السيبراني المدعوم من مجلس الأمن السيبراني، ومركز الإنتربول للشرطة.

كما سيعقد مؤتمر (آيسنار أبوظبي) الذي تنظمه وزارة الداخلية وأكاديمية ربدان بالتعاون مع مجموعة أدنيك، وبالإضافة إلى ذلك ستشهد الدورة الجديدة عودة منطقة محادثات آيسنار  للتواصل التشاركي  بين الشركات  والخبراء ، مما يعزز المناقشات المثمرة  واستعراض التقنيات المتطورة عالميا  من خلال  العروض التفاعلية الحية في حفل الافتتاح.

 

ووفرت كابيتال 360 لتجارب الفعاليات أحدي الشركات التابعة لمجموعة أدنيك المعنية بتقديم كافة الخدمات اللازمة، للعارضين عبر شبكة موثقة من الموردين تقدم خدمات التصميم والتعاقد الرئيسي، لتقديم حدث يعكس سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية والإقليمية المرموقة، وذلك بدعم من العارضين الرئيسيين مثل شركة بريسايت (  Presight)الذراع السيبراني المشهور لشركة G42، الراعي الماسي لآيسنار أبوظبي 2024 .

وقدمت الشركة أفضل ما لديها  وفقا للمعايير العالمية وبأعلى جودة لعملائها في المعرض، كما تقوم  بالترويج على نطاق واسع( لآيسنار أبوظبي  2024 ) في جميع أنحاء أبو ظبي لضمان تحقيق أكبر  انتشار للمعرض والمؤتمر  والفعاليات المصاحبة له .

 

وستتولى كابيتال برتوكول تقديم خدماتها الراقية والمتميز ة عالمية المستوى لدعم الوفود، وتوفير مرافقين  يمتلكون  خبرات احترافية ومهنية عالية  في التعامل مع إدارة الحشود، وحركة المرور، والأمن التي تلتزم بأعلى المعايير الدولية، مما يضمن لكبار  الشخصيات ورؤساء الوفود  طول المعرض تجربة سلسة وآمنة وهو مما يعكس التراث الثقافي والتاريخي الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعمل فرق العمل بأدنيك المتعددة والمتنوعة بشكل جماعي وباحترافية عالية على مدار الساعة لضمان كافة مقومات النجاح لمعرض ومؤتمر (آيسنار أبوظبي 2024) ، مما يضمن تحقيق نتائج عالية الجودة، كما نجحت الفرق المعنية بتدابير الأمن والسلامة الرائدة بتوفير أعلي الإجراءات لسلامة المشاركين والعارضين مع إدارة الزوار بخبرة طوال  أيام المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

وستقدم كابيتال للضيافة بلس التابعة لمجموعة أدنيك وبصفتها مقدم ومزود خدمات الضيافة المعتمد والرسمي لمركز أدنيك أبوظبي، متطلبات  الضيافة بكل أنواعها وفقا لأرقي مستويات الضيافة الإماراتية الاصيلة ،وذلك عبر مجموعة من أفضل الطهاة الحائزين على  العديد من الجوائز المرموقة ، وسيستمتع الحاضرين بخيارات  استثنائية  من قوائم الطعام المصممة لتلبي كافة الأذواق  بالإضافة  للقهوة الممتازة  و عبر منصات وعربات الوجبات الجاهزة المريحة في عدة أماكن بمركز  أدنيك أبوظبي  .

 

وتعاونت كابيتال للفعاليات مع سياحة 365 تقديم خدمات شاملة للخبراء والاكاديميين والمتحدثين الدوليين الذين يحضرون (إيسنار أبوظبي 2024)، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة والنقل من فنادق مجموعة أدنيك إلى مركز أدنيك أبوظبي، بما يضمن  تقديم خدمات  راقية واحترافية  و تجربة سلسة للمشاركين والحضور الدوليين والزوار على حد سواء ،وهو ما سيساهم في تعزيز سمعة الضيافة الإماراتية  عالميا .

 

و توفر محفظة الفنادق المتنوعة لمجموعة أدنيك خيارات إقامة ممتازة للمشاركين والحضور في( إيسنار أبوظبي 2024 )الموقع القريب والمناسب للمشاركين والزوار الدوليين كما سيختبر الضيوف الإقامات في الفنادق الحائزة على جوائز والتي تجسد الراحة والفخامة، مما يعزز التجربة الشاملة بما يتماشى مع معايير الضيافة الشهيرة  لأبو ظبي.

ويؤكد الدعم الشامل لمجموعة أدنيك عبر مجموعات أعمالها على التزامها بجعل (آيسنار أبوظبي 2024)  نموذجا يحتذي به ، وهو ما سيعزز  من مكانة أبو ظبي كوجهة عالمية رائدة في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات .

/أنتهي/

أخبار ذات صلة

12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري

جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد

قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى

رئيس الوزراء يترأس اجتماع “خلية أزمة الحجاج”

وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة

وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدينة الشروق

آخر الأخبار
تعرف على مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد غرامة 6 ملايين يورو على شركة سيارات إيطالية شهيرة موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة