الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط

أعلنت إيتون، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط حيث سيكون مسؤولاً عن الجوانب التشغيلية والمالية لعمليات الشركة في جميع أرجاء المنطقة، كما سيسهم في دعم عملاء الشركة لمساعدتهم على تقديم حلول إدارة طاقة متميزة في قطاعات متعددة ومن ضمنها النفط والغاز والمرافق والإنشاءات ومراكز البيانات.

 

وقال قاسم في سياق تعليقه: “تنسجم تطلعاتنا الطموحة لتحقيق النمو وخبراتنا الواسعة في مجال إدارة الطاقة مع احتياجات عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، وإننا نتمتع بالإمكانيات اللازمة لمساعدتهم على وضع استراتيجيات التحول في مصادر الطاقة وذلك من خلال توجهنا ’المباني كشبكة‘ (Buildings as a Grid) الخاص بالمباني التجارية والصناعية وشحن المركبات الكهربائية. كما سنواصل من خلال تركيزنا على الابتكار والتعاون تحقيق النجاح وتقديم القيمة إلى عملائنا وشركائنا في المنطقة”.

 

وكان قاسم قد بدأ مسيرته المهنية لدى شركة “كوبر إندستريز” (Cooper Industries)، وانضم بعد ذلك إلى صفوف “إيتون” في عام 2012 حيث كان آخر منصب شغله فيها هو المدير التجاري لوحدة إدارة الطاقة والمكونات الخاصة بالتحكم. ويحمل قاسم شهادة الهندسة الإلكترونية من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا-الجمعية العملية الملكية، في عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

 

وسيعمل قاسم تحت الإشراف المباشر لدوسان بيريش، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والأسواق الناشئة وقطاع المنتجات الكهربائية، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي علّق على تعيين قاسم قائلاً: “لقد نجحت إيتون في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال إدارة الطاقة بمنطقة الشرق الأوسط. يتمتع قاسم بسجل ناصع في تحقيق النمو في السوق وضمان التميز التشغيلي، وإن مهاراته القيادية ستكون محورية خلال مواصلتنا لتطوير أعمالنا وبناء علاقات راسخة مع أصحاب العلاقة الإقليميين”.

 

أما أشرف يحيى، الذي كان يشغل هذا المنصب قبل قاسم، فقد تم تعيينه في منصب إقليمي أوسع حيث سيتولى مهام نائب الرئيس والمدير العام لوحدة سلامة الحياة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: خدمات وحدة سلامة الحياة، “إيتون”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن حضور “إيتون” في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى أكثر من أربعة عقود مضت ساهمت خلالها الشركة في تطوير البنى التحتية للمنطقة من خلال حلول إدارة طاقة تضم مجموعة واسعة من المنتجات التي تعود لعلامات تجارية راسخة مثل “ويستنجهاوس” (Westinghouse)، و”كورس-هيندز” (Crouse-Hinds)، و”سي إي إيه جي” (CEAG)، و”بيل” (BILL)، و”إم إي إم” (MEM)، و”كتلر-هامر” (Cutler-Hammer)، و”باور وير” (Powerware)، و”مولر” (Moeller). وتضم الشركة حالياً أكثر من 300 موظفاً في 19 مكتباً موزعة على امتداد المنطقة.

أخبار ذات صلة

وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية

«آي صاغة»: تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية وسط تماسك الأوقية بالبورصة العالمية

وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية

“المشاط” تصطحب رئيسة بنك التنمية الجديد في زيارة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

جهاز تنمية المشروعات يوقع عقدا جديدا للتمويل متناهي الصغر مع جمعية المبادرة

الرقابة المالية توافق على إجراءات إعمار مصر للاستحواذ على شركتين عبر زيادة رأس المال

“كيما” تؤجل اعتماد السعر النهائي للأعمال الإضافية بمشروع حامض النيتريك

منافذ وزارة الزراعة تطرح اللحوم البلدية بأسعار مخفضة

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت