الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

كشف كل من منتجعي فورسيزونز المالديف كودا هورا وفورسيزونز المالديف لاندا جيرافارو، عن عرض إقامة صيفية يمتاز بحسم بقيمة 20% على جميع الحجوزات في الغرف مع وجبة إفطار لمدة 5 ليالٍ أو أكثر بين 30 أبريل وحتى 30 سبتمبر 2024. ويتيح هذا العرض لضيوف الوجهتين الاستمتاع بمجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية والأنشطة المميزة على شواطئ المالديف التي تنفرد بمياهها الزرقاء الساحرة.

وتضم فلل الوجهتين أراجيح شبكية معلقة وأحواض سباحة متماهية مع الأفق ومساحات معيشة مميزة في الهواء الطلق، مما يمنح الضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط الرائعة. وينفرد المنتجعان بموقعهما المميز في أحضان الطبيعة الاستثنائية لجزر المالديف، ويقدمان معياراً جديداً للرفاهية الفاخرة وأرفع مستويات الهدوء. ويستمتع ضيوف منتجع فورسيزونز كودا هورا، الحائز على تقييم خمس نجوم من دليل فوربس، بمجموعة من تجارب العافية المميزة ضمن سبا الجزيرة الذي تحيط به حدائق تتزين بالورود الزاهية لتحاكي الطابع الريفي التقليدي مع خدمات استثنائية. وبدوره، يتمتع منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو بموقعٍ مميز وسط محمية طبيعية مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، مما يجعله الوجهة الأمثل لتعزيز التواصل المجتمعي والحفاظ على البيئة.

وتلتزم منتجعات فورسيزونز المالديف بتصميم تجارب تتجاوز المعايير التقليدية وتتنوع الأنشطة التي يمكن للضيوف تجربتها، بدءاً من السباحة مع أكبر تجمع لأسماك مانتا راي والمشاركة في أنشطة إعادة تأهيل السلاحف البحرية المصابة ضمن مركز إعادة تأهيل السلاحف في الموقع، وصولاً إلى تعلم رياضة التنس بإشراف نخبة من المدربين وتذوق تشكيلة من أشهر الأطباق والاستمتاع بتجارب العافية المبتكرة وغيرها.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج