الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

« A-Capital holding» تطرح Redwood Towerمرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» بإدارة Marriott العالمية.

A-Capital Holding شركة ولدت عملاقة لأنها تعاقدت مع أكبر شركة hospitality وهي شركة ماريوت العالمية ولذلك أصبحت شركة متخصصة فى ال Branded Residences في العالم.

أعلنت A-Capital Holding الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر عن انطلاق مرحلة جديدة بمشروع Marriott Residences Cairo – “Redwood Tower” البرج الفندقي الراقي الذي يعكس مستويات جديدة من الرفاهية و الراحة في قلب القاهرة.
في خطوة استراتيجية تعكس رؤيتها للابتكار و التميز في قطاع التطوير العقاري وبحضور أكبر شركات ال Brokerage في مصر أعربت السيدة / داليا الكردي -رئيس القطاع التجاري بشركة A Capital Holding- عن سعادتها البالغة بانطلاق المرحلة الجديدة من المشروع مؤكدة على أهميته في هذه المنطقة خاصة و أنه يعتبر المشروع الأوحد لماريوت بمصر بعد تواجدها في دبي وعمان.
بجانب أن A-Capital Holding شركة رائدة في المجال العقاري و لمزيد من مرتكزات القوة للمشروع تعاقدت الشركة مع أكبر شركات الArchitecture و master planning في العالم وهي شركة WATG بكونها واحدة من أكبر 40 شركة في العالم ونفذت أكتر من 200 مشروع علي مستوي العالم وشركة Bernard Malatt المتخصصة فى Landscaping كذلك شركةKirstina Zinic لتصميم شقق ماريوت الفندقية.
و عن الاسباب وراء اختيار العلامة التجارية ماريوت بالتحديد أكدت السيدة / داليا الكردي أن ماريوت واحدة من أكثر السلاسل الفندقية العالمية التى تلاقى قبول على مستوى مصر والعالم العربى بالإضافة الى انها من الشركات التي بها معايير دولية من أجل ضمان تقديم منتج متميز.
يذكر أن مشروع “Marriott Residences Cairo” يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستثمار. يطل المشروع على شارع الثورة ويبعد 5 دقائق عن مطار القاهرة الدولي و10 دقائق من التجمع الخامس، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية في المدينة.
و يمتد مشروع “Marriott Residences Cairo” على مساحة 27 ألف متر مربع، بحجم استثمارات تتجاوز ال 20 مليار جنيه و يتكون من 6 أبراج متصلة كل برج يشمل خدمات فندقية متكاملة خاصة به منفردا عن باقي الأبراج . ويتمتع العميل بكافة الخدمات الفندقية داخل المشروع دون الحاجة الى الخروج منه، على سبيل المثال لا الحصر خدمات ال Concierge و خدمات ال House Keeping وRoom Service و Health Club .
و يتميز المشروع بتنوع مساحات الشقق الفندقية من شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء الأجانب أو المحليين.
و اختتمت السيدة / داليا حديثها قائلة: “نحن نؤمن بان الاستثمار في العقارات يجب أن يكون أكثر من مجرد مبنى، بل يجب أن يكون تجربة حياتية فريدة، و هو ما نسعى اليه من خلال “Marriott Residences Heliopolis” . حيث يمثل هذا المشروع استثماراً أمنا .

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية