الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روڤ للفنادق وشركة إرث تطلقان مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري 

  أعلنت روڤ للفنادق مؤخراً تعاونها مع شركة إرث، منصة الاستثمار العقاري المتنامية، لإطلاق مشروع روڤ هوم مراسي درايف في الخليج التجاري بهدف تلبية الطلب المتزايد على العقارات الذكية، وذلك ضمن فعالية خاصة أقيمت يوم 25 أبريل 2024. وتم تصميم الوحدات السكنية، التي تتوافر حالياً للبيع، لتلائم التفضيلات المتنوعة للخبراء العصريين وروّاد الأعمال الواعدين في دولة الإمارات. ويضم المشروع مجموعة واسعة من الشقق المفروشة بالكامل ويوفر أجواء استثنائية ليرتقي بتجربة المعيشة الحضرية للسكان إلى أقصى الحدود.

وتركز مشاريع روﭪ هوم على تجارب أسلوب الحياة العصرية، وتجمع بين تجربة فنادق روﭪ المميزة والطابع المجتمعي الاستثنائي ضمن مساحات سكنية تنبض بالحياة، ما يجعلها بيئة نمذوجية للمعيشة والعمل والترفيه. ويتماشى الإعلان عن المشروع مع خطة التوسع الطموحة لعلامة روﭪ هوم التي تهدف لتلبية الطلب على مساكنها، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده مشروعها الأول في وسط دبي في عام 2023؛ حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية عقب إطلاقه مباشرةً.

ويتميز روڤ هوم مراسي درايف بموقعه في قلب أحد أكثر الأحياء النابضة بالحياة في دبي، ويقدم ملاذاً رائعاً يوفر مجموعة من وسائل الراحة والترفيه للسكان. ويمتد المبنى على ثلاث مناطق متميزة على طوابق مختلفة، بما في ذلك طابق البوديوم والحديقة المفتوحة في الهواء الطلق والمساحة المخصصة على سطح المبنى، ويضم أحواض سباحة داخلية وخارجية ومساحات عمل مشتركة ومجموعة من مرافق الترفيه واللياقة البدنية. وتقع الحديقة في قلب المبنى، وهي مصممة لتعزيز مستويات الاسترخاء والرفاهية. ويمكن للسكان زيارة السينما والمدرج الخارجي أو الاستمتاع بالإطلالات البانورامية للإمارة. كما يحظى سكان روﭪ هوم بالعديد من الامتيازات في مختلف فنادق روﭪ في دبي.

ويضم مشروع روﭪ هوم مراسي درايف مزيجا من الاستوديوهات المفروشة بالكامل، والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، والتي تم تصميمها لتحقيق أقصى مستويات الكفاءة والأداء وتجسد التصاميم الداخلية تميّز علامة روﭪ. كما توفر أوري، الشركة المتخصصة في أسلوب المعيشة العصري والتي تسجل أول حضور لها في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حلول المعيشة الذكية في المشروع. ويمزج المشروع الجديد بين العناصر الهندسية الجمالية والتكنولوجيا المتقدمة ليقدم تجربة معيشة عصرية تواكب المستقبل.

ويوفر المشروع إمكانية الوصول مباشرة إلى المنتزه القريب والممشى الجميل لمنطقة مراسي درايف، مما يرتقي بتجربة المعيشة الحضرية للسكان ويشجعهم على الاستمتاع بالهواء الطلق. وسيتم تشييد المشروع في موقع استراتيجي قريب من وسط دبي ودبي مول ومركز دبي المالي العالمي وسيتي ووك، كما سيوفر وصولاً سلساً إلى طريق الشيخ زايد وشارع الخيل، وتم تصميم هذا المشروع ليلبي متطلبات أسلوب الحياة العصرية، ويمنح الأولوية للقيمة والكفاءة والأجواء النابضة بالحياة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى روڤ للفنادق: “يعكس إطلاق روڤ هوم مراسي درايف التزامنا بتوفير كل ما هو جديد ومبتكر في مجال المشاريع السكنية الحديثة في دبي، ويهدف إلى تلبية الطلب الكبير على عروض المعيشة المميزة والحديثة. ويندرج المشروع تحت مظلة خططنا التوسعية الطموحة، ويجسد قيمنا الراسخة في إنشاء مساحات نابضة بالحياة تدمج بسلاسة بين جوانب الحياة الحديثة والروح المجتمعية التي تتميز بها دبي”.

ومن جانبه، قال عثمان سيليكر، المدير الإداري لشركة إرث: “يسرنا التعاون مع علامة روڤ لإطلاق مشروع روﭪ هوم مراسي درايف بهدف الارتقاء بمعايير أسلوب الحياة الفاخرة في الإمارات. ويسرّنا أن نقدّم للخبراء العصريين وروّاد الأعمال فرصة المشاركة في مجتمع حضري راقي مصمم بالاستفادة من الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركة إرث وأسلوب الحياة الفاخر الذي تتميز به روڤ”.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة