الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة المال للتطوير العقاري تطلق رسمياً مشروعها الرائد – الفندق غير المتوقع

يسر شركة المال للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير فاخرة رائدة حائزة على جوائز ومقرها دبي، أن تعلن عن إطلاق مشروعها الفندقي والسكني الرائع في جزيرة المرجان، رأس الخيمة. تم الكشف عن هذا التطوير المذهل الذي يحمل اسم “فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة” في حدث أقيم في فندق ماندارين أورينتال يوم 16 مايو ، حيث رحب بمجموعة مرموقة من المستثمرين والشركاء وأصحاب المصلحة.

 

وسيتم الانتهاء من المشروع بقيادة شركة المال للتطوير العقاري بالتعاون مع اثنتين من العلامات التجارية المرموقة. قامت الشركة مؤخرًا بتعيين مجموعة فنادق بالاديوم، وهي شركة تشغيل فنادق مشهورة تتمتع بأكثر من خمسة عقود من الخبرة والتواجد في سبعة بلدان وتدير تسع علامات تجارية ناجحة مثل فنادق أوشوايا غير المتوقعة، لإطلاق المشروع تحت العلامة التجارية The Unexpected Hotels & Residences، مفهوم مستوحى من عقاراتها في إيبيزا، والأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعينت الشركة أيضًا مكتب التصميم والهندسة المعمارية (DAR) كمستشار رئيسي للتصميم للمشروع، ومن المقرر أن يدير جميع جوانب دورة حياة العقار.

 

ومن المقرر أن يتم بناء المشروع على جزيرة المرجان، وسيكون إضافة فريدة لهذه المنطقة المطلة على الشاطئ، حيث يقدم مزيجًا من العناصر المتطورة والتصميم المعاصر، ويقدم نفس التجربة الغامرة التي تحظى بها العلامة التجارية Unexpected Hotels & Residences. وسيضم الفندق 422 وحدة فندقية وسكنية، توفر جميعها راحة وخصوصية لا مثيل لها مع إطلالات متواصلة على الخليج العربي. يقع على بعد أقل من دقيقة من منتجع Wynn، وسيستمتع الضيوف بمناظر استثنائية لكل من منتجع Wynn والبحر الهادئ. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بحوض سباحة لا متناهي على السطح، ونادي شاطئي نابض بالحياة، ومنتجع صحي ومركز صحي، وحدائق صغيرة ، وخمس مناطق حميمة لتناول الطعام تقدم المأكولات الأصيلة والعالمية، وأكثر من ذلك بكثير.

 

توفر وسائل الراحة في الطابق الأرضي في فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة مجموعة من التجارب التي تمزج بين الترفيه والتسلية والراحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بنادي الشاطئ ومنطقة المسبح ومنافذ البيع بالتجزئة وخيارات تناول الطعام، وكلها مصممة للارتقاء بإقامتهم. يلبي الطابق الأول احتياجات الضيوف من كبار الشخصيات من خلال أجنحة حصرية ومسابح خاصة، في حين يقدم السطح إمكانية تناول طعام لذيذ في مطعم وبار تراس السطح، إلى جانب الهدوء الهادئ في منصة VIP Garden Platform والعديد من منصات المسبح ومرافق السبا لتجديد النشاط والترفيه في نهاية المطاف.

شارك دميتري ستاروفويتوف، مؤسس شركة المال للتطوير العقاري، في تصريحاته حول الإطلاق، قائلاً: “يمثل إطلاق مشروع المرجان علامة فارقة جديدة بالنسبة لنا، ونحن فخورون للغاية بتشكيل مشهد الضيافة والترفيه الفاخر في المنطقة. الإمارات ورأس الخيمة. يعكس التعاون مع Palladium Hotel Group من خلال العلامة التجارية The Unexpected Hotels & Residences التزامنا بتقديم تجارب لا مثيل لها للمسافرين المميزين. نحن متحمسون للإمكانيات التي يجلبها هذا المشروع ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف لتجربة العروض الاستثنائية واللحظات التي لا تنسى التي ستكون في انتظارهم.

 

في فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة، يتم إعادة تصور جوهر الجمال المعماري من خلال الحوار مع الطبيعة، مما يخلق ملاذًا حيث تجتمع الفخامة مع الأنماط الإيقاعية للبحر. يتأثر تصميم مكان الإقامة بالساحل النهاري الهادئ والحياة الليلية النابضة بالحياة، ويستخدم مواد ذات ألوان فاتحة لخلق جو نظيف ومريح. مع غروب الشمس، تعمل الإضاءة المحيطة على تغيير المساحة، مما يوفر تجربة جديدة وآسرة. تمتزج الهندسة المعمارية بسلاسة مع جمال الجزيرة، مما يوفر ملاذًا هادئًا يتطور من النهار إلى الليل.

 

ويجسد فندق ومساكن جزيرة المرجان غير المتوقعة هذا التحول، وذلك باستخدام المواد الخفيفة والتقنيات المبتكرة لتعكس الطبيعة المزدوجة للجزيرة. تحاكي عناصر الإضاءة الديناميكية ومظلة الأقمشة ذات الإضاءة الخلفية حركات البحر اللطيفة، مما يعزز التجربة الحسية. يضمن هذا التصميم المدروس تكامل الهندسة المعمارية مع البيئة الساحلية نهارًا وتنبض بالحياة ليلاً، مما يدعو إلى الاستكشاف والسحر.

 

منذ إنشائها في عام 2022، ظلت شركة المال للتطوير العقاري ثابتة في مهمتها المتمثلة في رفع معايير الضيافة الفاخرة والعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي شهر فبراير، فازت الشركة بجائزة “مشروع الفيلا الخاصة لهذا العام”، تقديراً لعملها الاستثنائي في مشروع هاريسوني لا مير، الذي يضم فيلتين فاخرتين في جزيرة لا مير. وبالنظر إلى المستقبل، تتطلع شركة المال للتطوير العقاري إلى مستقبل مشرق لهذه الصناعة، حيث تساهم في استراتيجية التنويع الاقتصادي الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز مكانتها في سوق السياحة العالمية.

 

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج