الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ما الذي يمكن توقعه في نهاية هذا الأسبوع في إطار أول بطولة “ملك وملكة الحلبة” على الإطلاق من WWE

من المتوقع أن يشهد عالم الرياضة في الشرق الأوسط حماساً استثنائياً يوم الجمعة 24 مايو، تزامناً مع تنظيم بطولة “سماكداون” WWE للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، والتي سيتم بثها على الهواء مباشرة. وستجري فعاليات الحدث في قبة “سوبردوم” في جدة ابتداء من الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سيتنافس النجوم في الدور نصف النهائي الافتتاحي لبطولة “ملك وملكة الحلبة” WWE للانتقال إلى المرحلة النهائية التي سيتم تنظيمها في اليوم التالي.

 

وسيتم بث بطولة “ملك وملكة الحلبة” WWE مباشرة يوم السبت 25 مايو، من جدة، المملكة العربية السعودية، إلى جميع أنحاء العالم، على أن يتم بثه في الشرق الأوسط حصرياً عبر منصة شاهد من MBC- المنصة الوحيدة لمتابعة كافة أحداث WWE بالتعليق العربي. وسيشعل المشجعون بحماسهم قبة “سوبردوم” الشهيرة في جدة، أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، إذ ستكون هذه المرة الأولى منذ العام 2015 التي تعود فيها بطولة “ملك الحلبة” إلى الأضواء، وأول تتويج لملكة الحلبة منذ البطولة الافتتاحية لملكة الحلبة عام 2021 تحت اسم “تصفيات تاج الملكة”، وذلك في إطار مواجهات ومباريات عرض “كروان جول WWE” في العاصمة السعودية الرياض.

ترقبوا مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع أحدث التشكيلات والمفاجآت والنزالات المليئة بعناصر التشويق.

تتضمن بطاقة المباراة لعطلة نهاية الأسبوع:

  • بطولة WWE بلا منازع: “كودي رودز” (بطل) ضد “لوجان بول”

من المقرر أن يتصدر “كودي رودز” و”لوجان بول” لقب “ملك وملكة الحلبة” WWE في مباراة استثنائية بين حاملي لقب البطولة. ومن المؤكد أن يحرص “رودز” على نيل بطولة WWE الجديدة بلا منازع بعد أن عزز ريادته في بطولة WWE “باكلاش” فرنسا.

 

  • بطولة WWE للسيدات: “بيكي لينش” (بطلة) ضد “ليف مورجان”

تتطلع “بيكي لينش” بطلة العالم للسيدات للحفاظ على لقبها في مواجهة “ليف مورجان”. فازت “لينش” باللقب في نزال ملكي بعدما سحبت لقب البطولة من” ريا ريبلي”. كما فازت “لينش” في آخر نزال ملكي على “مورغان”، التي تبذل جهوداً استثنائية للحصول على لقب البطولة.

 

  • بطل القارات “سامي زين” ضد “تشاد غيبل” ضد “برونسون ريد” (مباراة التهديد الثلاثي)

سيكون لقب “سامي زين” بطل القارات على المحك في مباراة التهديد الثلاثي ضد “تشاد غيبل” و”برونسون ريد” “الكبير” في بطولة “ملك وملكة الحلبة” WWE. استطاع “الزين” القضاء على اللقب التاريخي لـ”غونثر” في بطولة “راسلمانيا 40″، ليتم تحديه من قبل “غيبل”، على الرغم من دوره في إنهاء أطول عهد لقب بطل القارات في تاريخ WWE. وانضم “ريد” إلى المشهد لينافس “زين” و”غيبل” بهدف الحصول على اللقب، وبالتالي سيتواجه الثلاثة في نزال تاريخي لنيل لقب البطولة.

 

  • نهائي بطولة ملكة الحلبة

لم يتبق سوى مباراة واحدة قبل الوصول إلى نهائي بطولة ملكة الحلبة، إذ ستتنافس “بيانكا بيلير” و”نيا جاكس” للحصول على اللقب. استطاعت “بيلير” التفوق على “كانديس لاري وتيفاني ستراتون”، لتتواجه الآن مع “جاكس”، التي أخرجت “نعومي” و”جيد كارجيل” من البطولة.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي تتواجه فيها “بيلير” ضد “جاكس” على أرض الحلبة للحصول على التاج الذي بات الإعلان عن صاحبته قاب قوسين أو أدنى. ستواجه الفائزة لايرا فالكيريا، التي فازت بلقبها في النهائي بعد مباراة “ليلة الإثنين راو” هذا الأسبوع ، في مباراة ضد ايو سكاي.

 

  • نهائي ملك الحلبة

سيتنافس “راندي أورتن” و”تاما تونجا” على لقب بطولة نهائي ملك الحلبة في “ليلة الجمعة سماكداون”، ضد غونثر الذي هزم جاي أوسو في مباراة الدور قبل النهائي “ليلة الاثنين راو”.

 

شق “أورتن” طريقه إلى الدور قبل النهائي بعد أن أخرج “إيه جيه ستايلز” و” كارميلو هايز”، بينما تفوق “تاما تونجا” على “أنجيلو دوكينز” و”إل إيه نايت”. لم يفز “أورتن”  قبل هذا العام بمباراة ملك الحلبة، ما يعزز تصميمه للوفاء بوعده بالقضاء على فريق “ذا بلودلاين” والوصول إلى المباراة النهائية ليلة السبت.

 

تقام فعاليات “سماكداون” WWE يوم الجمعة 24 مايو، والتي من المقرر أن تبدأ عند الساعة 8 مساء (بتوقيت السعودية)/9 مساء (الإمارات العربية المتحدة)، حيث يمكن مشاهدتها مباشرة عبر منصة شاهد من MBC، ليتم عرضه في ذات اليوم مع ترجمة باللغة العربية على MBC Action.

 

 

أخبار ذات صلة

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأهلي يكثف محاولاته لضم مدافع جديد

أحمد سليمان يعلق على أزمة إيقاف القيد بنادي الزمالك

إيطاليا يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب أمام ألبانيا فى يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على فاركو في الدوري

الزمالك فوز على سيراميكا في الدوري

آخر الأخبار
الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى راغب علامة يحيي حفل غنائي مع نانسي عجرم في الأردن مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة الأهلي يكثف محاولاته لضم مدافع جديد بحد ائتماني 25000 جنيه.. مزايا البطاقة الائتمانية تيتانيوم من بنك مصر بنك مصر يعلن تخصيص 16 فرع للعمل خلال عطلة عيد الأضحى مواعيد القطارات في أول أيام عيد الأضحى المبارك أكثر 10 شركات تداولا في البورصة