الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيري الإمارات تثبت تميّزها وتؤكد التزامها بالابتكار

حصلت شيري الإمارات على “Future Shock Award” المرموقة التي تسلّط الضوء على المساهمات الاستثنائية للعلامة التجارية في مجال الابتكار وتحتفي بأدائها المتميز في مجال استراتيجيات التسويق والمبيعات في الدولة. وبسبب المنافسة الكبيرة في مجال السيارات، كرّست شيري نفسها لممارسات الإدارة الفعالة، والتي تجسدت في تشكيل فريق نجح في زيادة حصتها في السوق بشكل كبير. واستطاع إدارة العناصر الأربعة، وهي المنتج والسعر والمكان والترويج، بشكل استراتيجي، ما دفع توسع شيري السريع وزيادة تواجدها في السوق. ويحتفل هذا التكريم بإنجازاتهم المميزة، ويعرض التزامهم الثابت ورؤيتهم الاستراتيجية.

وبالرغم من المنافسة الكبيرة، وبفضل الممارسات الإدارية القوية، والمشاركة المستمرة في السوق، أصبحت شيري الإمارات إحدى أكثر شركاء شيري العالمية أهمية، وتأتي هذه الجائزة لتؤكد التزامها بتشجيع الإبداع التكنولوجي وسعيها المستمر لتحقيق رضا العملاء. وعند النظر إلى المستقبل، نلاحظ استعداد شيري الإمارات الذي تمثله شركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، لمواصلة جهودها بهدف تجاوز التوقعات من خلال تقديم حلول تنقل مبتكرة.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر

نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024

أسعار هافال H6 موديل 2024

مواصفات نيسان باترول 2024 الرياضية الجديدة

العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

شيري وسنابل الحديثة للسيارات تطلقان سيارة تيجو 7 برو ماكس فى السعودية

كاديلاك تعلن عن طرازها الجديد كاديلاك XT4 موديل 2025

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

آخر الأخبار
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الاثنين ثاني أيام العيد وزير التموين: المجمعات الاستهلاكية تعمل أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى قائمة الزمالك لمواجهة المصري غدًا في الدوري الليلة .. عبير صبري وشقيقتها ضيفتين في “واحد من الناس” محافظ القاهرة يعلن اقبال كبير على المجازر وتقدم الخدمات بالمجان مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كل الأطراف للوصول لاتفاق هدنة بغزة الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى