الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على السواحل الغربية، حار على السواحل الشرقية، معتدل ليلا على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب البلاد.

 

 

وتتوقع هيئة الأرصاد اليوم نشاط رياح على بعض المناطق، كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29.

أخبار ذات صلة

التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية بمدارس المكفوفين

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي المنعقد

الهيئة العربية للتصنيع تعلن بتصنيع 10 قطارات مترو أنفاق مكيفة و80 عربة

وزارة البيئة تعقد حوارا وطنيا حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذ مبادرة ١٠٠ مليون شجرة

التعليم العالي: تقدم جديد للدوريات العلمية المصرية في تصنيف كلاريفيت

وزيرة التعاون الدولي تُعلن حشد 2 مليار دولار لدعم الموازنة من شركاء التنمية

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن رعاية صندوق عطاء الاستثماري الخيري لدعم ذوي الإعاقة

آخر الأخبار
التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية بمدارس المكفوفين البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي الم... الهيئة العربية للتصنيع تعلن بتصنيع 10 قطارات مترو أنفاق مكيفة و80 عربة الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال 22 على تأسيسها استئناف تصوير فيلم "قصر الباشا" في أسوان بعد العودة من إجازة العيد وزارة البيئة تعقد حوارا وطنيا حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذ مبادرة ١٠٠ مليون شجرة التعليم العالي: تقدم جديد للدوريات العلمية المصرية في تصنيف كلاريفيت وزيرة التعاون الدولي تُعلن حشد 2 مليار دولار لدعم الموازنة من شركاء التنمية ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024 الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الإعلان عن إدراج شركة نيوجن في تقرير دليل سوق جارتنر 2024 لحلول إدارة المنح الحكومية والمحلية خبير : قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي ل... شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز ماجد الفطيم تطلق فعاليات City Garage Fashion داخل مركز سيتي سنتر ألماظة للتسوق فرانشيسكو موسكوني، أستاذ اقتصاديات الأعمال في جامعة برونيل يناقش إقتصاديات التحول لبدائل التدخين الت... «اتصالات من إي آند في مصر» تؤكد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وتتوسع في خدماتها لذوي الهمم خبير اقتصادي: على الحكومة الجديدة التركيز على تذليل العقبات أمام الاستثمار